أخبار متعلقة

كاميرت

رئيس جديد لبعثة المراقبين في اليمن خلفا لكاميرت

أبلغ الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش مجلس الأمن في وقت متأخر من مساء الإثنين إنه يعتزم تعيين الجنرال الدانماركي مايكل أنكر لوليسجارد خلفا لرئيس فريق المراقبين الدوليين لوقف إطلاق النار في الحديدة، غربي اليمن، الجنرال الهولندي باتريك كاميرت.

29-Jan-19 05:03 PM

رئيس مراقبي الأمم المتحدة يستأنف عمله في الحديدة

قالت الحكومة اليمنية الاثنين إن كبير المراقبين الأمميين في اليمن الهولندي باتريك كاميرت عاد إلى مدينة الحديدة مع أعضاء فريقه لاستئناف مهمته من خلال لجنة التنسيق المشتركة لتنفيذ اتفاق السويد..

28-Jan-19 09:25 AM

الحوثيون يطالبون الأمم المتحدة بـ"تدارك الأمر" في الحديدة

حملت جماعة الحوثي، الأحد، الأمم المتحدة، مسؤولية عدم إحراز أي تقدم بخصوص الوضع في محافظة الحديدة، غرب اليمن، بناء على اتفاق ستوكهولم..

13-Jan-19 01:23 PM

كاميرت يواصل اجتماعاته بالحديدة والحوثيون يحملونه "الخروقات"

تواصلت الأربعاء، اجتماعات لجنة التنسيق المشتركة لمراقبة وقف إطلاق النار في محافظة وموانئ الحديدة اليمنية، برئاسة قائد فريق المراقبين الأمميين باتريك كاميرت، حسب مصدر عسكري.

02-Jan-19 06:27 PM

قتيلان بعودة القصف للحديدة وكاميرت يعبّر عن خيبة أمله

اتهمت جماعة الحوثي، التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية، بشن هجمات مدفعية في محافظة الحديدة، الأحد، ما أدى إلى مقتل مواطنين اثنين، وذلك يمثل "خرقا" للهدنة وفقا لتفاهمات السويد، حسبما ذكر موقع "المسيرة"..

30-Dec-18 01:19 PM

"مهمة معقدة" تواجه لجنة وقف القتال في الحديدة (تقرير)

مهمة صعبة ومعقدة للغاية تنتظر اللجنة الأممية لوقف القتال في الحديدة غربي اليمن، في ظل تفسيرات متناقضة تقدمها قوات الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي حول الوضع في المدينة الساحلية..

27-Dec-18 03:42 PM