أخبار متعلقة

الخارجية الليبية

وزير خارجية ليبيا لـ"عربي21": ندعو لإطلاق تحالف إقليمي ودولي واسع لفضح الاحتلال

دعا الوزير المكلف بتسيير وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية الليبية، الطاهر الباعور، إلى "إطلاق تحالف إقليمي ودولي واسع لفضح الاحتلال الإسرائيلي في كل المحافل الدولية...

24-Mar-24 04:01 AM

تركيا تحذر من "فراغ السلطة" في ليبيا وتدعو لانتخابات مستقلة

حذرت الخارجية التركية في "فراغ السلطة" في ليبيا، ودعت الأطراف الليبية كافة إلى التحرك بحس المسؤولية إثر تأجيل الانتخابات التي كانت مقررة اليوم الجمعة.

24-Dec-21 11:52 AM

ما حقيقة استقالة وزيرة الخارجية الليبية من منصبها؟

أصدرت وزارة الخارجية الليبية بيانا حسمت فيه الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استقالة الوزيرة نجلاء المنقوش، وتعيين بعض المستشارين بالسفارات في الخارج..

14-Jul-21 09:03 AM

بيان مصري مقتضب عن أول زيارة تجريها المنقوش للقاهرة (صور)

أصدرت وزارة الخارجية المصرية، السبت، بيانا مقتضبا عن الزيارة الأولى التي أجرتها وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش لمصر..

19-Jun-21 07:20 PM

هكذا علقت "الوفاق" على تصريحات ماكرون بشأن ليبيا

قالت وزارة الخارجية الليبية، الثلاثاء، إنها كانت تأمل في أن يعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن رفضه لعدوان الجنرال الانقلابي خليفة حفتر على العاصمة طرابلس..

30-Jun-20 10:46 AM

العثور على جثة مرتزق روسي.. و"الوفاق" تعد ملفا لمجلس الأمن

عثرت قوة تابعة للداخلية الليبية، الجمعة، على جثة مرتزق من شركة "فاغنر" الأمنية الروسية، بعد السيطرة على منطقة صلاح الدين جنوبي العاصمة طرابلس، من مليشيا حفتر..

23-May-20 05:45 AM

قتلى بهجوم مسلح على مقر خارجية الوفاق الليبي (صور)

قتل ثلاثة، وجرح عشرة آخرون، الثلاثاء، في هجوم انتحاري، نفذه ثلاثة مسلحون، على مبنى وزارة خارجية حكومة الوفاق، وسط العاصمة الليبية طرابلس.

25-Dec-18 12:31 PM