أخبار متعلقة

معمر الإرياني

وزير: تنصل حوثي من الالتزام بشأن عائدات المشتقات النفطية

اتهمت الحكومة اليمنية، السبت، جماعة "أنصار الله" (الحوثي) بالتنصل عن التزاماتها بشأن عائدات المشتقات النفطية الواردة عبر ميناء الحديدة، غربي البلاد.

30-Apr-22 11:28 PM

حكومة اليمن تعلن السيطرة على "الزاهر" بالكامل من الحوثي

أعلن وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، الاثنين، أنه "تمكن الجيش والمقاومة في اليمن من استعادة مركز مديرية الزاهر بعد معارك ضارية مع الحوثيين".

05-Jul-21 02:32 PM

وزير الإعلام اليمني يهاجم طهران ودورها بدعم الحوثيين

هاجم وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إيران، واتهمها بتحدي المجتمع الدولي وانتهاك القوانين والمواثيق الدولية بانخراطها المباشر في القتال إلى جانب الحوثيين في بلاده..

22-Apr-21 06:19 AM

وزير يمني يتهم إيران بتصدير الفوضى والإرهاب

اتهم وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، الاثنين، إيران بـ"التوسع في سياساتها العدائية وتصدير الإرهاب والفوضى، لزعزعة استقرار المنطقة"..

21-Sep-20 11:08 AM

وزير يمني يحذف تغريدات أدان فيها إطلاق سراح متهمين بتفجير

قام وزير الإعلام في الحكومة اليمنية معمر الأرياني، بحذف ثلاث تغريدات دان فيها إطلاق جماعة الحوثي خمسة من المتهمين بتفجير جامع دار الرئاسة خلال العام 2011.

19-Oct-19 12:59 AM

الإرياني: الحوثيون استولوا على منزل أسرة ياسر عرفات بصنعاء

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني إن ‏جماعة أنصار الله "الحوثيين" استولوا على منزل تابع لعائلة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بالعاصمة ‎صنعاء..

19-Feb-19 11:43 AM

هل يفقد أكبر مركز مالي عالمي جاذبيته بسبب "بريكست"؟

تشير البيانات والدراسات إلى أن تكلفة خسائر بريطانيا من "بريكست" سوف تكون عنيفة، حيث قدرها مركز الإصلاح الأوروبي بنحو 500 مليون استرليني أسبوعيا، أي ما يعادل 26 مليار جنيه استرليني سنويا، وانكماش اقتصاد المملكة المتحدة بنحو 2.5 في المئة.

09-Dec-18 07:13 PM

هادي مستعد لبحث إشراك الحوثيين بالحكومة.. ولكن بشرط

بالرغم من رفضه نقاش العملية السياسية المتعلقة بتشكيل الحكومة أو مؤسسة الرئاسة، أكد وفد الحكومة اليمنية في مشاورات السويد، الأحد، عن استعداده لإشراك الحوثيين في الحكومة محددا شرطا لتحقيق ذلك.

09-Dec-18 07:11 PM

خبر عاجل