أخبار متعلقة

القوة الخاصة

إسرائيليون يتحدثون عن "عملية خانيونس" وفشلها غير المسبوق

أعلن وزير إسرائيلي وعضو في المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية أن عملية خانيونس الفاشلة، شكلت واحدة من العمليات المعقدة والصعبة في تاريخ العمليات الخاصة لإسرائيل..

11-Jul-19 09:05 AM

أبو عبيدة: وصلنا لمعلومات مهمة حول عملية خانيونس الفاشلة

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس، إنها حصلت على معلومات مهمة ساعدت في كشف تفاصيل عملية خانيونس الفاشلة التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية مؤخرا.

26-Nov-18 09:41 PM

حقوقيون إسرائيليون: تنكر القوة الخاصة بزي عاملي إغاثة جريمة حرب

قالت ياعيل ماروم الناشطة الحقوقية الإسرائيلية، إن "القوة الإسرائيلية الخاصة التي تنكرت خلال عملها الأمني في قلب قطاع غزة بشخصيات موظفي إغاثة إنسانية ربما ارتكبت جريمة حرب، وقامت بخرق للقانون الدولي، لأنها تعرض حياة العاملين الإنسانيين في المنظمات الدولية للخطر".

26-Nov-18 01:21 AM

فيسبوك تحذف صور أعضاء قوة إسرائيلية نشرتها "القسام"

قال نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، إن إدارة شركة "فيسبوك" حذفت صور أعضاء القوة الإسرائيلية الخاصة التي نشرتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قبل يومين..

25-Nov-18 10:52 AM

الشاباك يحذر أهالي غزة من التعاون مع حماس.. ماذا يخشى؟

كشفت القناة الـ20 العبرية أن جهاز الشاباك حذر سكان قطاع غزة عبر مكالمات هاتفية، من نشر صور أفراد القوات الإسرائيلية الخاصة الذين شاركوا في عملية التسلل في خانيونس في الـ11 من الشهر الجاري..

25-Nov-18 08:43 AM

اعترافات إسرائيلية: حماس انتصرت وأضرت بنا بهذه الخطوة

واصلت الصحافة الإسرائيلية حديثها بتوسع عن تبعات كشف المزيد من تفاصيل القوة الأمنية الخاصة التي عملت في قطاع غزة، وفق التقارير الصحفية، ونشرت كتائب القسام صور أفرادها، ما أثار خيبة أمل إسرائيلية واسعة، دفعت بالرقابة العسكرية لحظر نشر الصور التي كشفت عنها حماس.

25-Nov-18 01:20 AM

هكذا تناولت صحف الاحتلال كشف القسام لتفاصيل سرية (صور)

منذ اللحظة الأولى لكشف كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مجريات وتفاصيل جديدة حول إفشال مخطط العملية التي نفذتها قوة إسرائيلية خاصة شرق خانيونس قبل أسبوعين؛ فرضت الرقابة الإسرائيلية حظرا.

23-Nov-18 01:22 PM

خبر عاجل