أخبار متعلقة

حاشقجي

مسؤولون أتراك: لا تغير بموقفنا حيال المتهمين بقضية خاشقجي

قال مسؤولون أتراك، إن أنقرة لن تتدخل في عملية محاكمة قتلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في إسطنبول.

28-Apr-21 08:41 PM

دراسة إسرائيلية: قضية خاشقجي ورطت السعودية بخفض أسعار النفط

قالت دراسة إسرائيلية صدرت للتو، إن "السعودية تجد نفسها في ورطة بسبب أسعار النفط، بعد الانخفاض الذي طرأ على أسعارها عقب العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على إيران.

07-Jan-19 04:13 AM

صحيفة: فريق سعودي جاء تركيا بعد قتل خاشقجي.. هذه مهمته

نشرت صحيفة تركية، معلومات جديدة لفريق سعودي وصل إلى تركيا بعد تسعة أيام من اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، الذي قتل بعد دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

05-Nov-18 08:23 AM

جمال خاشقجي.. العدو الوجودي للطغاة العرب

عشنا الشهر الماضي جميعا وكأننا جزء من أحداث فيلم سينمائي مروع يجسد قصة من النوع الذي درج على كتابته كوينتين تارانتينو. قصة درامية تراوح في منطقتين..

01-Nov-18 02:38 PM

خاشقجي من دائرة الحكم السعودي إلى الانتقاد العلني

الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي أكّدت المملكة أنّه قتل في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر داخل قنصليتها في اسطنبول، تحوّل من مقرّب من دائرة الحكم في الرياض إلى أحد أبرز المنتقدين لسياساتها.

20-Oct-18 05:50 AM

انسحاب "جي بي مورغان" و"فورد" من مؤتمر الاستثمار السعودي

قالت فورد موتور الأحد، إن رئيسها بيل فورد ألغى جولته إلى الشرق الأوسط التي تشمل حضور مؤتمر للاستثمار في السعودية هذا الشهر، في أحدث حالات إلغاء حضور المؤتمر بعد اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

15-Oct-18 01:37 AM

مقال لخطيبة خاشقجي: ضحى بحياته دفاعا عن حرية السعوديين

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقال رأي لخديجة جنكيز خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي اختفى في قنصلية بلاده بإسطنبول بعد مراجعتها للحصول على أوراق رسمية..

14-Oct-18 12:26 PM