أخبار متعلقة

جبل لبنان

مقتل طيارين لبنانيين إثر سقوط مروحية عسكرية وسط البلاد

أكد بيان الجيش اللبناني أن الطوافة سقطت خلال مهمة تدريبية.

23-Aug-23 09:11 PM

الحكومة اللبنانية تستأنف جلساتها بعد انقطاع لـ40 يوما

عقدت الحكومة اللبنانية، اليوم السبت لأول مرة منذ أكثر من 40 يوما، وذلك بعد يوم من اتخاذ خطوات لحل خلاف سياسي، على إثر أحداث "جبل لبنان".

10-Aug-19 02:38 PM

الإفراج عن 10 بحارة أتراك في نيجيريا اختطفوا الشهر الماضي

أفرج مسلحون في نيجيريا، الجمعة، عن البحارة الأتراك العشرة، الذين كانوا مختطفين منذ الشهر الماضي.

09-Aug-19 07:05 PM

98 مترشحا.. إغلاق باب الترشح للانتخابات الرئاسية بتونس

انتهت رسميا مساء اليوم الجمعة 9 أب/ أغسطس بتونس عملية إيداع ملفات الترشح للانتخابات الرئاسية والمقرر إجراؤها في الخامس عشر من أيلول/ سبتمبر المقبل.

09-Aug-19 07:05 PM

أنقرة وواشنطن: المنطقة الآمنة تضمن عودة آمنة للاجئي سوريا

أكد متحدث الرئاسة التركية إبراهيم كالن، ومستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، أن إقامة منطقة آمنة شمالي سوريا ستسهم بتحويل "الممر الإرهابي" إلى "ممر سلام"، وتضمن الوسط المناسب لعودة السوريين المهجرين بشكل آمن.

09-Aug-19 07:04 PM

حكومة لبنان تجتمع السبت بعد انقطاع 40 يوما.. واتفاق مصالحة

أعلن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، عن جلسة وزارية تعقد السبت، بعد انقطاع دام 40 يوما، وذلك إثر التوصّل لمصالحة على خلفية أحداث "عاليه".

09-Aug-19 07:03 PM

مع صورة مبهمة على "تويتر".. جنبلاط: لسنا قطاع طرق

نشر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، وليد جنبلاط، أمس الأحد، تغريدة مبهمة على حسابه الرسمي في "تويتر"، في ما يبدو تعليقا منه على اتهامه بالمسؤولية عن حادثة جبل لبنان..

08-Jul-19 11:26 AM

الاشتراكي لـ"عربي21": نحذر من فكرة محاصرة أو إضعاف جنبلاط

ولّدت زيارة رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل "الدموية" الى الشوف، ومناطق في جبل لبنان تساؤلات وقراءات متنوعة حول مآلات الأمور الأمنية في البلاد، و علامات استفهام حول مدى توفر السلم الأهلي الذي ينفلت من عقاله عند كل مفترق ميداني أو سياسي. ?

01-Jul-19 07:04 PM

تسخين وتهديد بين أنصار"وهاب وجنبلاط" والوزير "باسيل"

أثار توقيف الأجهزة الأمنية اللبنانية القيادي السابق في حزب التوحيد العربي رشيد جنبلاط بموجب مذكرة توقيف غيابية صادرة بحقه بعد تعرضه بالشتائم على مواقع التواصل للوزير جبران باسيل، موجة غضب وردود وتفاعل بين المحسوبين على زعيم حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب، والزعيم الدرزي وليد جنبلاط من جه

03-Aug-18 10:47 PM

خبر عاجل