أخبار متعلقة

محمود السيسي

كيف هيمن محمود السيسي على مخابرات مصر؟ وما مصير عباس كامل؟

محمود السيسي، وهو ابن الرئيس المصري، أصبح يتمتع بنفوذ واسع وغير مسبوق جعله يهيمن على جهاز المخابرات المصرية ويديره بشكل تام، بينما تحول اللواء عباس كامل الى مجرد "رئيس صوري" للجهاز السيادي..

03-Apr-24 11:43 PM

مفاجأة: نجل السيسي زار تل أبيب لمنع التصعيد في القدس

قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، إن محمود السيسي، نجل رئيس مصر بعد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وصل إلى تل أبيب في الساعات الماضية لقيادة جهود التهدئة مع الفلسطينيين..

17-Apr-22 11:18 AM

إنتلجنس: السيسي أسند ملف العلاقات مع "إسرائيل" لنجله محمود

قال موقع "إنتلجنس أونلاين" الاستخباري الفرنسي؛ إن رئيس الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، أسند ملف العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي في المخابرات العامة المصرية إلى نجله محمود.

04-Feb-22 09:26 PM

WP: على الكونغرس معاقبة مصر والدفاع عن حرية الصحافة

دعت صحيفة "واشنطن بوست" في افتتاحيتها، الكونغرس إلى شجب انتهاكات مصر لحرية الصحافة..

27-Nov-19 09:39 AM

مصدر خاص: سحب ملف الإعلام بمصر من رئيس المخابرات عباس كامل

قال مصدر مطلع إنه انتهت وصاية مكتب مدير المخابرات العامة المصرية، اللواء عباس كامل، على ملف الإعلام، الذي كان يديره من مبنى المخابرات منذ انتقاله إليه كرئيس جديد له.

25-Nov-19 09:19 PM

باحث: نائب مدير المخابرات المصرية يتولى مهام نجل السيسي

قال الباحث بالشأن العسكري في المعهد المصري للدراسات السياسية والاستراتيجية محمود جمال، إن نائب مدير المخابرات العامة المصرية اللواء ناصر فهمي، بات يتولى الملفات التي كان يديرها محمود، النجل الأكبر لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي داخل الجهاز، وخاصة ملف الإعلام والحراك المعارض بشكل عام..

25-Nov-19 03:46 PM

أنباء عن "إبعاد" السيسي لابنه عن المشهد إلى هذه الدولة

قال موقع مختص بالشأن المصري، نقلا عن مصادر في جهاز المخابرات المصرية، إن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، أصدر قرارا بانتداب ابنه محمود الضابط في الجهاز، "للقيام بمهمة عمل طويلة في إحدى بعثات مصر الدبلوماسية".

20-Nov-19 06:48 PM

"السيسي ومحمود خربوا مصر".. الأول بمواقع التواصل

شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على رئيس الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي ونجله نائب رئيس المخابرات العامة محمود السيسي.

03-Oct-19 06:53 PM

أبناء السيسي يصنعون إمبراطورية بالرقابة والمخابرات

أثير الحديث مؤخرا عن قيام رأس النظام الانقلابي بمصر، عبدالفتاح السيسي، بترقية ابنه محمود الضابط بالمخابرات العامة ترقية استثنائية من رتبة رائد لرتبة عميد، وتعيينه نائبا لرئيس جهاز المخابرات العامة، الذي ترأسه مؤخرا مدير مكتب السيسي السابق اللواء عباس كامل "خزنة أسرار السيسي".

22-Jul-18 03:25 AM