أخبار متعلقة

هجين

رغم قرار ترامب بالانسحاب.. قاعدة أمريكية جديدة بهجين (صور)

بعد ساعات على القرار المفاجئ للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسحب قواته من سوريا، كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن إقامة قاعدة عسكرية جديدة في منطقة هجين بدير الزور..

20-Dec-18 01:26 PM

أين سيتجه تنظيم الدولة بعد طرده من آخر معاقله شرق سوريا؟

يثير إعلان التحالف الدولي طرد تنظيم الدولة من "هجين" أكبر بلدات الجيب الأخير الذي يسيطر عليه في ريف دير الزور شرق سوريا، أسئلة حول ما تبقى من خيارات أمام التنظيم، ووجهته القادمة المتوقعة بعد تضييق الخناق عليه..

15-Dec-18 01:39 PM

هروب تنظيم الدولة من آخر معاقله في شرق سوريا

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان الجمعة، إن مقاتلين سوريين تدعمهم الولايات المتحدة، طردوا تنظيم الدولة من بلدة هجين بشرق البلاد.

14-Dec-18 12:23 PM

المرصد: هذا هو وضع داعش في "هجين" بدير الزور‎

تحدث المرصد السوري لحقوق الإنسان، عن وضع تنظيم الدولة "داعش"، في بلدة هجين بريف دير الزور، شرقي سوريا.

13-Dec-18 11:18 PM

إندبندنت: ما مصير قادة تنظيم الدولة بعد خسارة أراضيه؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرا أعده مراسلها في بيروت ريتشارد هول، يقول فيه إنه لم يبق لدى قادة تنظيم الدولة مكان يختبئون فيه مع تراجع مناطق سيطرتهم..

04-Dec-18 01:11 PM

تنظيم الدولة يختطف 130 عائلة من دير الزور في سوريا

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الجمعة، أن "عناصر تنظيم الدولة شنوا هجوما مباغتا قبل ثلاثة أيام، على مخيم هجين بأطراف جيبه الأخير شرق دير الزور..

13-Oct-18 03:20 PM

إندبندنت: هل سيخسر تنظيم الدولة آخر معاقله بالعراق وسوريا؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا لمراسلها باتريك كوكبيرن، يقول فيه إن هناك ما يقدر بعدة مئات انتحاري، و4000 مقاتل ينتمون لتنظيم الدولة، يجهزون أنفسهم للدفاع عن بلدة هجين في شرق سوريا بالقرب من حدود العراق..

11-Jul-18 03:06 PM