أخبار متعلقة

ساجد جاويد

إنجلترا تقرر رفع قيود "كورونا" رغم ارتفاع الإصابات

ينتظر سكان إنجلترا بشغف، ساعة رفع الحكومة القيود الصحّية المرتبطة بكوفيد-19، الاثنين عنهم، والذي أطلقت عليه تسمية "يوم الحرّية"، على الرغم من الارتفاع في عدد الإصابات الذي يثير قلق كثير من العلماء والمسؤولين السياسيين..

19-Jul-21 11:45 AM

إصابة وزير صحة بريطانيا بكورونا رغم تلقيه جرعتين من اللقاح

أعلن وزير الصحة البريطاني، ساجد جاويد، إصابته بكورونا المستجد، رغم تلقيه جرعتين من اللقاح المضاد للفيروس.

18-Jul-21 12:48 AM

انتقاد لحزب المحافظين لعدم فتح تحقيق بالإسلاموفوبيا بصفوفه

?نشر موقع "بوليتكس هوم" تقريرا أعده جون جونستون، يتحدث فيه حول اتهام جماعة مسلمة بارزة في بريطانيا لرئيس الوزراء بوريس جونسون، بأنه لم يف بوعده التحقيق فيما قالت المنظمة إنها "كراهية مؤسساتية للإسلام"..

11-Nov-19 06:55 PM

وزير الداخلية البريطاني المسلم يزور حائط البراق (شاهد)

نشر صحفي إسرائيلي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورا منسوبة لوزير الداخلية البريطاني (المسلم)، ساجد جاويد، وهو يزور حائط البراق في القدس المحتلة، وقامت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، بإعادة نشر التغريدة.

01-Jul-19 05:34 PM

حزب المحافظين البريطاني يعاقب أعضاء فيه أساءوا للاسلام

فرض حزب المحافظين البريطاني عقوبات على 14 من كوادر الحزب بسبب نشر تعليقات عن الإسلام والعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي

05-Mar-19 09:06 PM

بريطانيا تسحب جنسية مواطنة قاتلت مع داعش

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن عائلة الفتاة البريطانية التي فرت إلى مناطق تنظيم الدولة أخبرتها وزارة الداخلية البريطانية أن ابنتها شاميما بيغوم تواجه إمكانية سحب الجنسية منها..

20-Feb-19 01:58 AM

باكستاني مسلم بينهم.. هؤلاء مرشحون لخلافة ماي إذا أطيح بها

تبرز أسماء عدة داخل الحزب المحافظ، كمرشحين محتملين لخلافة تيريزا ماي، في حال خسارتها التصويت المزمع اليوم الأربعاء، على سحب الثقة من حكومتها..

12-Dec-18 02:49 PM

آي نيوز: هل يصبح "جاويد" أول زعيم مسلم لحزب المحافظين؟

ذكر موقع "آي نيوز" أن وزير الداخلية البريطاني ساجد جاويد وسع قاعدة دعمه وسط حزب المحافظين، في وقت يحضر فيه لمعركة الخلافة التي ستجري في غضون عام..

18-Aug-18 07:00 PM

الغارديان: انتقاد لموقف بريطانيا تجاه معتقلين من "الدولة"

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للصحافي داميان غايل، يقول فيه إنه قد يتم إرسال شخصين بريطانيين سابقين كانا ينتميان لخلية تابعة لتنظيم الدولة، عرفت بـ"الخنافس"، إلى أمريكا؛ لتتم محاكمتهما، بعد أن أسقطت بريطانيا طلبها المعتاد بألا تفرض عقوبة الإعدام..

23-Jul-18 05:51 PM

وزير بريطاني يهوّن من خطورة أحدث عملية تسمم بالغاز

قلّل وزير الأمن الداخلي البريطاني، ساجد جاويد، الأحد، من خطورة أحدث عملية تسمم بغاز الأعصاب "نوفيتشوك" على الناس، بعد أن أدى التعرض له إلى إصابة شخصين بحالة إعياء خطيرة.

08-Jul-18 09:17 PM

لصوص على دراجة نارية يسرقون هاتف وزير الداخلية البريطاني

قال وزير الداخلية البريطاني ساجد جاويد اليوم الأحد إن لصوصا على دراجة نارية خطفوا هاتفه المحمول قبل عدة أشهر وإنه يسعى لإدخال تغييرات على قواعد الشرطة لتساعد في مواجهة هذه المشكلة المتصاعدة.

17-Jun-18 10:47 PM

التايمز: وزير الداخلية البريطاني يهاجم المجلس الإسلامي

ذكرت صحيفة "التايمز" أن وزير الداخلية البريطانية ساجد جاويد هاجم المجلس الإسلامي البريطاني، رافضا دعوات لإجراء تحقيق مستقل في حزب المحافظين، ضد ما يراه المجلس زيادة في حالات الكراهية للإسلام..

04-Jun-18 05:12 PM

تعيين مسلم من أصل باكستاني خلفا لوزيرة الداخلية البريطانية

أعلنت رئاسة الحكومة البريطانية الاثنين تعيين ساجد جاويد وزيرا للداخلية خلفا للوزيرة آمبر راد التي استقالت الأحد على خلفية ما اعتبرت "فضيحة حول طريقة تعامل أجهزتها مع مهاجرين من الكاريبي"..

30-Apr-18 01:15 PM