أخبار متعلقة

قمة الكوريتين

النفط يتراجع مع هدوء "التوترات" وزيادة التنقيب الأمريكي

انخفضت أسعار النفط في بداية تداولات الإثنين، مع استمرار الارتفاع في منصات التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة الأمريكية..

30-Apr-18 11:38 AM

كوريا الشمالية تعتمد رسميا التوقيت المحلي لجارتها الجنوبية

أعلنت الوكالة الكورية الشمالية الرسمية للأنباء، اليوم الاثنين، أن كوريا الشمالية ستُقدّم ساعتها ثلاثين دقيقة إلى الأمام للعودة إلى التوقيت المحلي نفسه الذي تعتمده كوريا الجنوبية، وذلك في بادرة حسن نية بعد القمة بين الكوريتين..

30-Apr-18 10:54 AM

"ذي إيكونوميست": إلى أي مدى يمكن أن تنجح قمة الكوريتين؟

تناولت مجلة "ذي إيكونوميست" البريطانية، القمة التاريخية التي جمعت زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون والرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن، وذلك بعد عبور كيم جونغ حدود الأراضي الجنوبية للمرة الأولى منذ الحرب الكورية بين عامي 1950 و1953.

28-Apr-18 12:00 PM

هذا ما قاله ترامب عن القمة التاريخية بين زعيمي الكوريتين

علق رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب الجمعة، على القمة التاريخية التي شهدتها شبه الجزيرة الكورية بين زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ورئيس كوريا الجنوبية مون جيه إن.

27-Apr-18 02:21 PM

اتفاق بين الكوريتين على نزع السلاح النووي وإعلان نهاية الحرب

وقّع زعيما كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية إعلانا الجمعة، يتضمن الموافقة على العمل من أجل "نزع السلاح النووي بالكامل من شبه الجزيرة الكورية".

27-Apr-18 12:29 PM

هذا مكان انعقاد أول قمة بين الكوريتين منذ عشر سنوات

قالت كوريا الجنوبية إن رئيسها مون جيه-إن سيرحب بزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون غدا الجمعة بعد أن يعبر كيم خطا لترسيم الحدود العسكرية إلى الجنوب وذلك في أول قمة بين الجانبين منذ ما يربو على عشر سنوات.

26-Apr-18 07:08 PM