أخبار متعلقة

برويدي

داعم بارز لحملة ترامب يحصل على 2.5 مليون لقاء استهدافه قطر

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن المدعين الفيدراليين الأمريكيين اتهموا أحد داعمي حملة الرئيس دونالد ترامب بتلقي 2.5 مليون دولار من جورج نادر، مستشار محمد بن زايد السابق، من أجل جهوده في معاداة قطر.

03-Sep-20 11:27 PM

MEE: كيف أصبح متحرش بالأطفال مفتاح علاقة الإمارات بترامب؟

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا خاصا أعده كل من دانية العقاد وإيان كوبيان، للحديث عن جورج نادر، يتساءلان فيه عن الكيفية التي أصبح فيها مدان بانتهاك أطفال "بيدوفايل" شخصية مهمة تربط الإماراتيين مع إدارة دونالد ترامب.

08-Jul-19 12:57 AM

"FBI" يداهم مكتبا داعما لترامب بتحقيق مرتبط بالسعودية والصين

داهمت السلطات الفيدرالية الأمريكية، الثلاثاء، مكتبا داعم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ضمن تحقيقات متعلقة بالسعودية والصين..

19-Mar-19 03:33 PM

رولينغ ستون: تفاصيل حصار قطر ودور برويدي ونادر (2)

تسرد مجلة "رولينغ ستون" في هذا الجزء من تقريرها، الذي أعده آندي كرول، ما قام به إليوت برويدي وجورج نادر من جهود لتشويه سمعة قطر في واشنطن، ورد الأخيرة بحملة علاقات عامة مضادة..

14-Feb-19 10:25 AM

جامع تبرعات ترامب يفشل مجددا بكسب قضية ضد قطر

تعرض جامع تبرعات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لانتكاسة قانونية أخرى، الجمعة، لجهوده لإلقاء اللوم على قطر في اختراق بريده الإلكتروني بعدما أسقطت قاضية دعوى قضائية رفعها على دبلوماسي سابق في الأمم المتحدة.

22-Dec-18 09:40 AM

اتهامات لمدير مالي بحملة ترامب بغسيل ملايين الدولارات

قال ممثلو الادعاء الاتحادي في الولايات المتحدة، إن شخصية كبيرة مقربة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب متورطة في مخطط لغسيل أموال بعشرات ملايين الدولارات داخل البلاد، بمساعدة ممول ماليزي كبير..

02-Dec-18 03:28 PM

نيويورك تايمز: برويدي يواصل حملته ضد قطر

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن ممول الحزب الجمهوري السابق إليوت برويدي، ما يزال مصرا على ملاحقة قطر، ويتهمها بأنها هي التي تقف وراء سرقة رسائل بريده الإلكتروني.

21-Sep-18 02:53 PM

بلومبيرغ: قاض أمريكي يرفض دعوى برويدي ضد قطر

ذكر موقع "بلومبيرغ" أن الثري ورجل الأعمال الأمريكي المقرب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إليوت برويدي، لا يستطيع تقديم قطر للمحاكمة في محكمة أمريكية بتهمة القرصنة على حسابه الإلكتروني، وتسريب معلومات لم تكن مريحة عنه للإعلام..

09-Aug-18 10:03 AM

ديلي بيست: لماذا يحقق FBI بقرصنة رسائل برويدي الإلكترونية؟

ذكر موقع "ديلي بيست" أن مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" يقوم بالتحقيق في عملية القرصنة التي فضحت الممول الجمهوري إليوت برويدي..

04-Jun-18 10:29 PM

فورين بوليسي: هذا كل ما تحتاجه لشراء التأثير في واشنطن

نشرت مجلة "فورين بوليسي" مقالا للباحث في مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي ستيفن كوك، يقول فيه إن حلفاء أمريكا في الشرق الأوسط حلموا دائما بالتأثير المباشر على السياسة الخارجية الأمريكية، ووجدوا أخيرا في الرئيس دونالد ترامب تاجرا يبيع لهم التأثير.

29-May-18 08:24 PM

الكشف عن قصة فيلم دعائي أنتج لصالح دول حصار قطر (شاهد)

ذكر موقع مكتب التحقيقات الصحافية أن ستيفن بانون وديفيد بترايوس مرتبطان بشركة علاقات عامة، لها دور مباشر في العلاقة بين الحرب على العراق والتأثير الأجنبي في واشنطن..

24-Apr-18 08:28 AM

وثائق تكشف مساعي برويدي ونادر ترحيل معارض صيني للإمارات

حصلت صحيفة "نيويورك تايمز" على وثائق تقدم تفاصيل عن علاقة المسؤول عن جمع التبرعات في الحزب الجمهوري إليوت برويدي، مع الماليزيين، بالإضافة إلى محاولاته استغلال علاقاته مع البيت الأبيض لتحقيق مصالح شخصية، حيث تطرح هذه الوثائق أسئلة حول معرفة المسؤولين في إدارة ترامب بتصرفات برويدي أم لا.

20-Apr-18 01:31 PM

واشنطن بوست: هذه مزاعم برويدي لمقاضاة قطر

قالت صحيفة "واشنطن بوست" في تقرير أعده كل من إلين ناكاشيما وتوم هامبرغر وكارين دي يونغ، إن الدعوى القضائية التي رفعها المتبرع البارز لحملة دونالد ترامب ضد قطر، جاءت في ضوء سيل من الأخبار السيئة والتسريبات عن نشاطاته وجهوده للتأثير على سياسة ترامب الخارجية وتوسيع مصالحه الخارجية..

27-Mar-18 10:24 PM

رجل أعمال مؤيد لترامب يقاضي قطر ويتهمها باختراق بريده

رفع إليوت برويدي، وهو جامع تبرعات بارز للجمهوريين، دعوى قضائية ضد قطر يوم الاثنين، متهما إياها بسرقة رسائل بريد إلكتروني وتسريبها، انتقاما منه؛ لمحاولاته التأثير على إدارة الرئيس دونالد ترامب لصالح خصوم إقليميين لقطر.

27-Mar-18 06:51 AM

خبر عاجل