أخبار متعلقة

مسك

"عربي21" تسلط الضوء على تجربة إذاعية عربية فريدة في تركيا

تشهد تركيا منذ سنوات تناميا كبيرا للجاليات العربية، فضلا عن اللاجئين من دول تشهد اضطرابات حادة، ما دفع إلى إطلاق العديد من المبادرات لسد احتياجات ملحّة في الواقع الجديد، وجسر الهوة مع المجتمع المحلي..

05-Feb-21 04:33 PM

مراجعات تطال مؤسسة يديرها ابن سلمان بعد اتهامات أمريكية

كشفت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية الثلاثاء، عن مراجعات أجرتها الحكومة السعودية طالت مؤسسة "مسك" الخيرية، التي يديرها ولي العهد محمد بن سلمان..

08-Sep-20 12:09 PM

هارفارد تنهي اتفاقية مع مؤسسة تابعة لابن سلمان

أنهت مؤسسة مدرسة تابعة لجامعة هارفارد، العمل باتفاقية تعاون مع مؤسسة مسك السعودية، التي يشرف عليها ولي العهد محمد بن سلمان، على خلفية قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

05-Jul-19 12:21 PM

كارين عطية: أجواء من السرية تحيط بمؤتمر "مسك" بالسعودية

قالت محررة المقالات في صحيفة واشنطن بوست كارين عطية إنه من المقرر أن تعقد مؤسسة مسك التي يرأسها محمد بن سلمان منتدى عالميا في الرياض الأسبوع الجاري لكن قائمة المتحدثين والرعاة أبقاها السعوديون سرية.

11-Nov-18 05:28 PM

دعوات لمقاطعة مؤتمر لمؤسسة يرأسها ابن سلمان

قالت الصحفية في "واشنطن بوست" الأمريكية، كارين عطية، إن مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك" ستقعد مؤتمرا في الرياض بالسعودية، في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، داعية الجهات الدولية المشاركة إلى مقاطعتها.

22-Oct-18 09:43 AM

راديو عربي في اسطنبول.. تعرف إلى "مسك" الإذاعة المجتمعية الجديدة في تركيا

تستعد مدينة إسطنبول لانطلاق البث الرسمي لإذاعة مسك على التردد "94.5 أف أم" كأول إذاعة تخاطب المتحدثين باللغة العربية في المدينة.

27-Jan-18 06:48 PM