أخبار متعلقة

المخزونات الأمريكية

هبوط المخزونات الأمريكية أكثر من المتوقع.. والنفط يرتفع

هبطت مخزونات النفط الأمريكية أكثر من المتوقع على مدار الأسبوع المنتهي في 20 أيار/مايو الجاري، وفقا لبيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية..

25-May-22 04:30 PM

النفط يهبط 5 بالمئة بعد زيادة مفاجئة في المخزونات الأمريكية

هبطت أسعار النفط نحو 5 بالمئة خلال تعاملات الأربعاء بعد زيادة مفاجئة في مخزونات الخام الأمريكية، واتجاه الدول المستهلكة الكبرى للإفراج عن نفط من الاحتياطيات بالتنسيق مع الولايات المتحدة لتهدئة المخاوف حيال الإمدادات..

06-Apr-22 04:45 PM

النفط يسجل تراجعا كبيرا ويهبط من أعلى قمة في 7 سنوات

سجلت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة أكبر تراجع منذ 20 كانون الأول/ديسمبر، وهبطت من أعلى قمة سجلتها منذ 7 سنوات، بدفع من زيادة في مخزونات الخام والوقود الأمريكية..

21-Jan-22 10:14 AM

هل تراجعت مخاوف أسواق النفط من مخاطر "أوميكرون"؟

استقرت أسعار النفط خلال تعاملات الأربعاء، إذ يدرس المستثمرون تأثير الارتفاع الهائل في حالات الإصابة بالمتحور أوميكرون من فيروس كورونا، لكن الاتجاه الصعودي ظل محدودا بعد ارتفاع مخزونات الوقود الأمريكية..

05-Jan-22 08:13 AM

تراجع طفيف لأسعار النفط وسط معنويات حذرة للمستثمرين

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة وسط معنويات حذرة للمستثمرين، لكنها ما زالت على مسار تحقيق مكاسب أسبوعية كبيرة، في ظل نمو الطلب بوتيرة أسرع من العرض.

30-Jul-21 09:59 AM

أسعار النفط تقفز لأعلى مستوى في أكثر من عامين

قفزت أسعار النفط، في ختام جلسة تداول الثلاثاء، لأعلى مستوياتها في أكثر من عامين بدعم من توقعات بتعاف سريع للطلب في النصف الثاني من 2021..

15-Jun-21 08:02 PM

هبوط الذهب لأقل من 1900 دولار للأوقية.. وأسعار النفط ترتفع

هبطت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية لجلسة الخميس، فيما افتتحت أسعار النفط على ارتفاع بدعم من آمال زيادة الطلب العالمي على الخام..

03-Jun-21 07:36 AM

النفط يصعد بدعم من تفاؤل "أوبك+" بتعاف قوي للطلب العالمي

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الأربعاء، بدعم من تفاؤل مجموعة أوبك وحلفائها المعروفة باسم "أوبك+" بتعاف قوي للطلب العالمي على الوقود..

28-Apr-21 07:14 AM

هبوط أسعار النفط وسط مخاوف من ضعف الطلب في أمريكا

هبطت أسعار النفط خلال تعاملات الخميس، وسط مخاوف مخاوف بشأن ضعف الطلب في الولايات المتحدة إثر القفزة الكبيرة في مخزونات البنزين الأمريكية خلافا للتوقعات، وزيادة الإمدادات العالمية..

08-Apr-21 07:49 AM

انتعاشة بأسعار النفط.. وترقب لبيانات المخزونات الأمريكية

انتعشت أسعار النفط مجددا خلال التعاملات الصباحية من جلسة الأربعاء بعدما هبطت 6 بالمئة عند إغلاق الجلسة السابقة، وسط ترقب لصدور بيانات مخزونات الخام الأمريكية..

24-Mar-21 06:58 AM

الذهب قرب أعلى مستوى في أكثر من أسبوعين.. والنفط يستقر

صعدت أسعار الذهب، الأربعاء، قرب أعلى مستوى فيما يزيد عن أسبوعين، فيما استقرت أسعار النفط بدعم من انتعاش أنشطة التكرير في الولايات المتحدة..

17-Mar-21 07:28 AM

أسعار النفط تواصل الانخفاض للجلسة الثالثة على التوالي

واصلت أسعار النفط انخفاضها للجلسة الثالثة على التوالي، الثلاثاء، بدفع من زيادة حادة بمخزونات الخام الأمريكية، وبيانات سلبية عن تطعيمات كورونا في ثلاث دول أوروبية..

16-Mar-21 07:21 AM

ضعف الدولار يرفع أسعار النفط 2.5 بالمئة عند التسوية

صعدت أسعار النفط، الخميس، 2.5 بالمئة بفعل تراجع الدولار وتوقعات بأن تكون تخمة معروض الخام قصيرة الأمد بسبب انخفاض حاد في مخزونات الوقود الأمريكية وإعادة تشغيل المصافي في تكساس..

11-Mar-21 08:56 PM

النفط يواصل التراجع.. وقفزة غير متوقعة بالمخزونات الأمريكية

واصلت أسعار النفط تراجعها للجلسة الثانية على التوالي مع انحسار المخاوف حيال تعطل الإمدادات السعودية بعد هجمات الحوثيين ضد شركة "أرامكو"..

09-Mar-21 10:08 PM

اتجاه "أوبك+" لتمديد اتفاق خفض الإنتاج يرفع أسعار النفط

تلقت أسعار النفط خلال تعاملات الخميس دعما من اتجاه منتجي تحالف "أوبك+" لاتخاذ قرار بتمديد اتفاق خفض الإنتاج خلال اجتماع في وقت لاحق اليوم، وواصلت الارتفاع للجلسة الثانية على التوالي..

04-Mar-21 06:59 AM

هبوط مفاجئ لمخزونات النفط الأمريكية يرفع أسعار الخام

غيرت أسعار النفط مسارها الهبوطي الذي استهلت به تعاملات الأربعاء، وصعدت بدعم من بيانات أولية عن انخفاض مفاجئ لمخزونات الخام الأمريكية..

10-Feb-21 09:54 AM