أخبار متعلقة

الدعم التركي

صحيفة روسية: يجب أن يعترف الكرملين بالخسارة في ليبيا

نشرت صحيفة "سفابودنايا براسا" الروسية مقال رأي للكاتب زاور كراييف، تحدث فيه عن إعلان القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني عن نجاحها في السيطرة على مواقع رئيسية في جنوب وغرب ليبيا.

07-Jun-20 07:34 PM

المونيتور: الدعم التركي غيَّر التوازن على الجبهات في ليبيا

سلط موقع المونيتور الضوء على نتائج التدخل التركي في ليبيا بموجب اتفاقية التعاون الموقعة مؤخرا بين البلدين، وتحديدا النجاحات التي أحرزها الجيش الليبي خلال الأيام القليلة الماضية.

19-May-20 07:24 PM

التايمز ترصد أثر الدعم الروسي التركي على طرفي الصراع الليبي

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا سلطت فيه الضوء على الصراع الدائر في ليبيا، والدعم الذي تقدمه تركيا للحكومة الليبية المعترف بها دوليا، مقابل دعم روسي إماراتي مصري لـ"أمير الحرب" خليفة حفتر.

13-May-20 02:38 PM

صحيفة: الوفاق تنجح في هجومها المضاد بفضل الدعم التركي

نشرت صحيفة ''لانووفا بوصولا كوتيديانا'' الإيطالية تقريرا تحدثت فيه عن نجاح حكومة الوفاق في استعادة كامل الحزام الساحلي غرب طرابلس، ودور القوات التركية في هذا النصر وتداعياته. ?

15-Apr-20 03:30 PM

جمعية تركية: سنقاوم انتهاكات إسرائيل بالقدس وسنحشد لها الدعم

قال رئيس جمعية حماية التراث العثماني في القدس محمد ديمرجي، إن "الدولة التركية ستحشد ملايين الدولارات للفلسطينيين وللقدس خلال عام 2019، سعيا منها لمقاومة الانتهاكات الإسرائلية ضد الأقصى"..

24-Jan-19 02:45 PM

هكذا تساهم تركيا في دعم الميزانية الفلسطينية (أرقام)

أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، عن استعداد بلاده تقديم الدعم إلى السلطة الفلسطينية، على خلفية التهديدات الأمريكية بقطع المساعدات عنها.

12-Jan-18 01:06 PM