أخبار متعلقة

صبيح المصري

"المركزي" الأردني ينحّي عوض الله من مجلس إدارة البنك العربي

أعلنت وسائل إعلام أردنية، أن البنك المركزي قرر تنحية رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله من مجلس إدارة "البنك العربي"..

05-May-21 08:40 AM

مصادر لـ"عربي21": صفقة وراء الإفراج عن المصري.. والأخير ينفي

قالت مصادر خاصة لـ"عربي21"، إن الملياردير الفلسطيني الذي يحمل الجنسية السعودية، صبيح المصري، عقد صفقة مع السلطات السعودية مقابل الإفراج عنه.

22-Dec-17 09:45 PM

فيسك: ما هو سر اهتمام ابن سلمان بالبنك العربي؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" مقالا للمعلق البريطاني المعروف روبرت فيسك، عما أسماه الاهتمام الجديد لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالبنك العربي.

22-Dec-17 12:31 PM

صبيح المصري لـ"عربي21": أنا بخير وفي مكتبي بالرياض (استمع)

عاد الملياردير الفلسطيني الذي يحمل الجنسية السعودية ويدير أعماله من الأردن، صبيح المصري، للتأكيد على أنه بخير وسيعود قريبا إلى الأردن، حيث قال في تصريح مقتضب لـ"عربي21" عبر الهاتف من الرياض: "أنا بخير وفي مكتبي بالرياض، وإن شاء الله نراكم على خير".

18-Dec-17 01:02 PM

صبيح المصري من الرياض: عاملوني باحترام وعائد إلى عمّان قريبا

قالت وكالة رويترز للأنباء الأحد إن السلطات السعودية أطلقت سراح الملياردير الفلسطيني صبيح المصري، لافتتة إلى وجود "مؤشرات على السماح له بمغادرة البلاد قريبا".

17-Dec-17 10:41 AM

صحيفة أردنية تنفي الإفراج عن صبيح المصري.. وخاشقجي يعلق

نفت صحيفة "الغد" الأردنية الأنباء التي تداولها إعلاميون ونشطاء عن إطلاق سراح الملياردير الفلسطيني صبيح المصري، المعتقل في السعودية.

17-Dec-17 12:16 AM

مزيد من التفاصيل عن اعتقال الملياردير "المصري" بالسعودية

كُشف عن مزيد من التفاصيل حول اعتقال السلطات السعودية، لرجل الأعمال الفلسطيني المعروف صبيح المصري، الذي يحمل الجنسية السعودية.

16-Dec-17 01:50 AM