أخبار متعلقة

عشراوي

حنان عشراوي: قتل إسرائيل للفلسطينيين لن يضعف حركة حماس

قالت السياسية الفلسطينية والعضو المفاوض السابق، حنان عشراوي، إن إسرائيل لن تستطيع أن تضعف حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عبر قتل الفلسطينيين.

17-Oct-23 07:21 PM

عشراوي توضح سبب استقالتها من "تنفيذية المنظمة".. وعباس يقبل

قبل رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، مساء الأربعاء، استقالة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي.

09-Dec-20 08:03 PM

عشراوي تربط إلغاء الإمارات لمقاطعة الاحتلال بأهمية BDS

علقت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، على قرار الرئاسة الإماراتية إلغاء قانون مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي..

30-Aug-20 11:16 AM

رد قوي من حنان عشرواي على التطبيع الإماراتي مع الاحتلال

علقت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطنيية حنان عشراوي، على اتفاق تطبيع كامل العلاقات بين الإمارات والاحتلال الإسرائيلي..

14-Aug-20 09:00 AM

بمناسبة نقل السفارة للقدس.. سفير أمريكا: إسرائيل مع الله

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لمدير مكتبها في القدس ديفيد هالبفنغر، يقول فيه إن السفير الأمريكي لدى إسرائيل، الذي يعد القوة الدافعة الرئيسية خلف صياغة مقترح إدارة ترامب الذي انتظره العالم طويلا لحل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، أعلن يوم الثلاثاء بأن إسرائيل "مع الله"..

15-May-19 08:31 PM

أمن السلطة يقمع معتصمين بمقر منظمة التحرير برام الله

اعتصم عشرات النشطاء من حملة "ارفعوا العقوبات"، الأحد، داخل مقر منظمة التحرير في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، للمطالبة برفع العقوبات التي فرضتها السلطة على قطاع غزة.

19-Aug-18 09:11 PM

عشراوي: قرار ترامب بشأن القدس سيشعل المنطقة ويدخلها بعنف دام

حذرت قيادية فلسطينية بارزة بشدة من التداعيات الخطيرة للقرارات الأمريكية المتوقع الكشف عنها الأربعاء القادم، بشأن مدينة القدس المحتلة.

04-Dec-17 11:17 PM