أخبار متعلقة

كتائب ابو العباس

نجاة قائد شرطة تعز من محاولة اغتيال

نجا مسؤول أمني يمني رفيع، مساء الجمعة، من محاولة اغتيال في محافظة تعز (جنوب غرب البلاد)، التي تشهد مواجهات بين قوات حكومية ومسلحين يعتقد ارتباطهم بكتائب "أبي العباس" المدعومة إماراتيا.

22-Mar-19 11:24 PM

مصدر: إلغاء قرار فصل كتائب أبو العباس عن قيادة الجيش بتعز

كشف مصدر عسكري يمني، مساء الخميس، عن إلغاء قرار فصل ما تسمى كتائب "أبو العباس"، المدعومة من دولة الإمارات، من تشكيلة اللواء 35 مدرع التابع لقوات الجيش في محافظة تعز (جنوب غرب البلاد).

14-Dec-18 12:51 AM

مقتل شرطيين يمنيين في هجوم لعناصر مدعومة إماراتيا بتعز

قتل جنديان يمنيان، وأصيب ثلاثة آخرون، السبت، في هجوم شنه عناصر تابعون لما تسمى كتائب "أبي العباس" السلفية المدعومة من الإمارات في محافظة تعز (جنوب غرب البلاد)..

01-Sep-18 09:16 PM

"الإصلاح" يرد على اتهامات "أبو العباس" المدعوم إماراتيا

نفى حزب التجمع اليمني للإصلاح، في مدينة تعز (جنوب غرب) الأحد، امتلاكه أي ميليشيات أو تشكيلات عسكرية، بعد اتهامات وجهها قائد ما تسمى "كتائب أبي العباس" المدعومة من دولة الإمارات، بـ"الغدر بهم والتضييق على مقاتليه"، أمس السبت.

26-Aug-18 10:58 PM

مليشيا مدعومة إماراتيا تعلن مغادرتها مدينة تعز باليمن

أعلن قائد ما تسمى "كتائب أبي العباس"، السلفية المدعومة من الإمارات في مدينة تعز (جنوب غرب)، مغادرته هو ومقاتليه المدينة بشكل نهائي؛ لتجنيبها الاقتتال الداخلي مع حزب التجمع اليمني للإصلاح. وفقا لاتهاماته.

26-Aug-18 12:34 AM

معارك طاحنة بتعز اليمنية بين الجيش وقوات مدعومة إماراتيا

تشهد مدينة تعز (جنوب غرب اليمن)، معارك طاحنة، بين قوات الجيش الوطني ومجاميع مسلحة تابعة لكتائب "أبو العباس"، المدعومة من الإمارات، منذ أكثر من يومين، وسط سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

13-Aug-18 12:41 AM

مصدران لـ"عربي21": قائد إماراتي هدد بقصف الجيش اليمني بتعز

أكد مصدران مقربان من قيادة الجيش في تعز (جنوب غرب اليمن) مساء الاثنين، أن ضابطا رفيعا بالقوات الإماراتية المشاركة ضمن التحالف الذي تقوده السعودية، هدد باستهداف وحدات الجيش بضربات جوية في حال واجهت كتائب "أبو العباس" الموالية لأبو ظبي.

28-Nov-17 12:49 AM