أخبار متعلقة

فؤاد شكر

إلغاء 52 رحلة وتأخر المئات.. 10 شركات طيران تلغي رحلاتها لتل أبيب

قامت 10 شركات طيران أجنبية، بإلغاء رحلاتها إلى الأراضي المحتلة، فيما تم إلغاء 52 رحلة جوية وتأجيل وتأخير مئات الرحلات الأخرى، عقب رد حزب الله اللبناني على اغتيال قائده البارز فؤاد شكر.

25-Aug-24 05:50 PM

فصائل المقاومة الفلسطينية تشيد بهجوم حزب الله ردا على اغتيال شكر

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية وجماعة أنصار الله اليمنية (الحوثي) بالعملية التي نفذها حزب الله، الأحد، بمئات الصواريخ والمسيرات ضد أهداف إسرائيلية ردا على اغتيال القيادي بالحزب فؤاد شكر..

25-Aug-24 01:31 PM

الاحتلال: أفشلنا الرد على اغتيال شكر بآلاف الصواريخ.. وحزب الله: ادعاء فارغ

ادعى جيش الاحتلال إفشال هجوم واسع لحزب الله بآلاف الصواريخ ردا على اغتيال القيادي فؤاد شكر، فيما قال الحزب إنه أنجز المرحلة الأولى من الرد بنجاح، واصفا بيان جيش الاحتلال بـ"الادعاء الفارغ"..

25-Aug-24 10:51 AM

غالانت يعلن حالة الطوارئ في جميع أنحاء "إسرائيل.. "نعمل بالتنسيق مع الأمريكيين"

دعا المتحدث باسم جيش الاحتلال "المستوطنين للاستجابة للتعليمات الأمنية في ظل تهديدات حزب الله"، مؤكدا أن الجبهة التداخلية ستقوم بالتحذير بشكل مناسب".

25-Aug-24 05:04 AM

لماذا تريد إيران تجنب حرب واسعة وكيف قد "تستفيد" من تأجيل الرد؟

ينتظر العالم منذ أكثر من 20 يوما الرد الإيراني على اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية، في طهران والقيادي البارز في حزب الله فؤاد شكر، إلا أنا كاتبا بريطانيا أشار إلى ما قد تجنيه طهران من استفادة جراء تأخير هذا الرد.

21-Aug-24 08:00 PM

غالبية كبيرة من الإسرائيليين ترى أن اغتيال هنية وشكر لم يدعم "الأمن"

أكدت غالبية كبيرة من أغلبية من الإسرائيليين أن اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية والقيادي البارز في حزب الله فؤاد شكر، لم يحسِّن "أمن إسرائيل"، وربما أدى إلى تدهوره وزاد من سوء الأوضاع.

21-Aug-24 03:36 PM

"حزب الله" يصف رواية "وول ستريت جورنال" ‏‏‏حول اغتيال شكر بأنها مليئة بالأكاذيب

وصف حزب الله اللبناني، الاثنين، تقرير صحيفة "وول ستريت جورنال" حول اغتيال فؤاد شكر بأنه مليء بالأكاذيب..

19-Aug-24 09:52 AM

مكالمة هاتفية.. كيف اغتال الاحتلال القيادي في حزب الله فؤاد شكر؟

بعد ما يقرب من شهر من اغتيال القائد العسكري بحزب الله، فؤاد شكر، كشف لغز وطريقة اغتيال القائد الذي يعدّ أهم الشخصيات في تاريخ حزب الله..

18-Aug-24 11:20 AM

موقع أمريكي يتوقع موعد رد حزب الله المرتقب.. والأخير يدك مستوطنة بالصواريخ

تتزايد مؤشرات الرد المحتمل من حزب الله على اغتيال قائده البارز فؤاد شكر، لا سيما أن الحزب ومن خلال قصفه اليومي للمستوطنات الإسرائيلية ينوه إلى أن هذه الضربات هي رد على عدوان الاحتلال على القرى اللبنانية، دون التطرق إلى اغتيال شكر..

10-Aug-24 05:54 PM

الهجوم المزدوج.. كيف يرى الاحتلال كابوس رد إيران وحزب الله؟

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن هدف المعركة الآن ليس إزالة إسرائيل ولكن منعها من القضاء على المقاومة، مبينا أن الاحتلال يقاتل بلا قواعد أو خطوط حمر ومواجهته ومنعه من الانتصار واجب أخلاقي وديني..

08-Aug-24 11:18 AM

تقارير إسرائيلية تتحدث عن الهجوم المحتمل عقب اغتيال هنية.. من أين سيبدأ؟

رجحت تقارير سياسية وأمنية للاحتلال الإسرائيلي، أن حزب الله سيكون له شارة البدء للرد على اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية في طهران، والقيادي في حزب الله فؤاد شكر في بيروت، حسب ما أوردته هيئة البث الإسرائيلية.

07-Aug-24 08:26 PM

كيف ضلل الإعلام الأمريكي الرأي العام بشأن اغتيال هنية وشكر؟.. استثناء واحد مفاجئ

سلطت وسائل الإعلام الأمريكية الضوء على عمليات الاغتيال التي نفذها الاحتلال الإسرائيل ضد قادة حماس وحزب الله، والتي قد تثير خطر اندلاع حرب أوسع في الشرق الأوسط..

06-Aug-24 10:46 AM

عبد الملك الحوثي: موقف محور القدس واضح ويجري العمل للرد على الاحتلال

قال زعيم جماعة أنصار الله في اليمن عبد الملك الحوثي، إنه "مهما كان مستوى الإجرام الإسرائيلي وشريكه الأمريكي لن يوهن من عزم المجاهدين".

01-Aug-24 07:45 PM

حزب الله يؤكد اغتيال الاحتلال لقائده العسكري فؤاد شكر

أعلن حزب الله اللبناني، استشهاد قائده العسكري البارز فؤاد شكر، في عملية الاغتيال التي نفذتها قوات الاحتلال مساء أمس، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

31-Jul-24 06:41 PM

تعطل نظام تحديد المواقع "GPS" على نطاق واسع في الأراضي المحتلة

ذكرت القناة الـ14، أنه "منذ الهجوم الإسرائيلي في قلب بيروت مساء أمس الثلاثاء أبلغ مستخدمو الإنترنت عن تعطل نظام جي بي إس" في جميع أنحاء الأراضي المحتلة..

31-Jul-24 11:41 AM

مسؤول إسرائيلي يعلن انتهاء رد الاحتلال واندلاع الحرب يعتمد على حزب الله

قال مسؤول إسرائيلي كبير إن الرد الإسرائيلي على حادثة مجدل شمس الذي تم اتهام حزب الله اللبناني فيها رغم نفيه مسؤوليته، كان مؤلما وصعبا، وأن "اندلاع الحرب أم لا يعتمد على الجانب الآخر".

31-Jul-24 12:01 AM

خبر عاجل