أخبار متعلقة

مغاوير الثورة

الولايات المتحدة تزود "مغاوير الثورة" بسوريا بصواريخ "هيمارس"

نشر فصيل "مغاوير الثورة" الذي ينشط في المناطق الجنوبية، صورة تظهر تدريبات عسكرية في منطقة التنف جنوب شرق سوريا على الحدود مع الأردن.

08-Jul-22 02:37 PM

"مغاوير الثورة" يحذر من الهجوم على "التنف" وتعزيزات أمريكية

ذكرت مصادر إعلامية غربية أن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أرسلت 100 عنصر من "المارينز" إلى قاعدة التنف (المنطقة 55) على الحدود السورية-الأردنية-العراقية، بعد تحذيرات روسية من احتمال توجيه ضربة ضد فصائل المعارضة بالمنطقة..

10-Sep-18 02:56 PM

هيئة تحرير الشام تعتقل أبا المقداد الأردني في إدلب

قالت مصادر في التيار السلفي الجهادي الأردني، إن هيئة تحرير الشام في إدلب اعتقلت مساء الأربعاء، مسؤول الأمن السابق للنصرة في جنوب سوريا، أبا المقداد الأردني..

12-Jul-18 01:42 PM

هل يتكرر سيناريو الجنوب السوري في البادية الشرقية؟

أكد العقيد مهند طلاع، قائد جيش مغاوير الثورة المتواجد في البادية السورية، أن "لا نية لتفكيك قاعدة التنف في البادية الشرقية"، التي تضم قوات من التحالف الدولي، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

12-Jul-18 04:28 AM

هل يدعم التحالف الدولي دخول "جيش مغاوير الثورة" لدير الزور

أبدى "جيش مغاوير الثورة" التابع للمعارضة السورية المسلحة استعداده لدخول مدينة دير الزور في شمال شرقي سوريا بدعم من التحالف الدولي، وذلك بعيد سحب قوات سوريا الديمقراطية أعداد كبيرة من المقاتلين في المنطقة.

11-Apr-18 10:25 PM

معارضون: أمريكا تخلي قاعدة لها في الصحراء الجنوبية بسوريا

قالت مصادر من المعارضة السورية الثلاثاء إن قوات أمريكية ومقاتلين عربا متحالفين معها أخلوا قاعدة عسكرية أقاموها في حزيران/ يونيو في الصحراء السورية بالقرب من الحدود مع العراق، ونقلوا موقعهم إلى قاعدتهم الرئيسية في التنف.

20-Sep-17 12:39 AM