أخبار متعلقة

البوابات الإلكترونية

تقرير إسرائيلي: هبة البوابات الإلكترونية لها جذور تاريخية

تناول كاتب إسرائيلي هبة البوابات الإلكترونية التي اندلعت في الأراضي الفلسطينية قبل ثلاثة أعوام، مستعرضا أحداثا تاريخية مشابهة صاحبت وضع أدوات حراسة ومراقبة في المسجد الأقصى..

18-Jul-20 09:57 AM

"التعاون الإسلامي" تجتمع الثلاثاء في إسطنبول دعما للأقصى ‎

أعلنت منظمة التعاون الإسلامي، عن اجتماع طارئ للجنة التنفيذية على مستوى وزراء الخارجية بالدول الأعضاء في المنظمة، وذلك في مدينة إسطنبول التركية، بعد غدٍ الثلاثاء.

30-Jul-17 04:22 PM

في اليوم التالي لأزمة الأقصى.. أيام صعبة تنتظر نتنياهو

تؤكد التقديرات الإسرائيلية أن أزمة المسجد الأقصى الأخيرة أحدثت شرخا في صورة نتنياهو التي يطلق عليها "سيد الأمن"، وهو ما ستدفعه للتوجه خلال الفترة القادمة نحو اليمين في خطواته ضد الفلسطينيين؛ بهدف كسب دعم الجمهور الإسرائيلي.

30-Jul-17 12:39 AM

الأقصى مفتوح والاحتلال يواصل التفتيش على بواباته (شاهد)

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى المبارك، حيث قامت بتفتيش الوافدين إليه منذ ساعات الصباح الأولى.

29-Jul-17 03:12 PM

البوابات الإلكترونية ..الخديعة الكبرى

المحلل السياسي #الفلسطيني المختص بالشأن #الإسرائيلي حسن لافي الذي أمضى 11 سنة في سجون #الاحتلال_الصهيوني يتحدث عن قضية #البوابات_الالكترونية ولمن تعود سيادة #المسجد_الاقصى؟ ويفضح مخططات الكيان الصهيوني الجديدة. أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو

28-Jul-17 12:30 AM

الفلسطينيون يدخلون الأقصى وسقوط جرحى بمواجهات (شاهد)

أدى عشرات الآلاف من الفلسطينيين صلاة عصر الخميس في المسجد الأقصى المبارك، للمرة الأولى منذ أسبوعين، وذلك بعد رضوخ الاحتلال لمطالب أهل القدس ومناصريهم حيث أزال البوابات الإلكترونية التي وصعها مؤخرا عن أبواب الأقصى بغرض إجراء عمليات تفتيش.

27-Jul-17 05:07 PM

فصائل فلسطينية: ما جرى بالأقصى درس للاحتلال ووسائل قمعه

قالت عدة فصائل ومؤسسات فلسطينية، الخميس، إن إزالة الاحتلال الإسرائيلي لإجراءاته الأخيرة في المسجد الأقصى بالقدس المحتلة، تعد بمثابة انتصار للشعب الفلسطيني، داعية الشعب الفلسطيني إلى الاستمرار في "الهبّة الشعبية للحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجاز"..

27-Jul-17 01:21 PM

المقدسيون يحتفلون.. ودعوة لصلاة "جامعة" في الأقصى (شاهد)

احتفل آلاف الفلسطينيين، قبيل فجر الخميس، عند باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى، احتفاء بإزالة شرطة الاحتلال الإجراءات والانتهاكات الأخيرة أمام بوابات المسجد الأقصى، فيما دعت المرجعيات الدينية في القدس إلى صلاة جامعة موحدة في المسجد الأقصى..

27-Jul-17 11:51 AM

تل أبيب: هذه بدائل البوابات الإلكترونية بعد قرار إزالتها

شنت قيادات إسرائيلية يمنية هجوما على قرار المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر بشأن "إزالة" البوابات الإلكترونية التي تم زرعها مؤخرا عند بعض أبواب المسجد الأقصى، واصفين القرار بـ"المؤسف"..

25-Jul-17 01:57 PM

بعد 9 أيام على إغلاق الأقصى الجامعة العربية تعلن جلسة طارئة

بعد 9 أيام على إغلاق الأقصى الجامعة العربية تعلن جلسة طارئة

23-Jul-17 08:47 PM

تواصل الرباط على أبواب الأقصى وإضراب عام بالقدس المحتلة

يواصل المقدسيون وحراس المسجد الأقصى المبارك لليوم السابع على التوالي اعتصامهم ورباطهم أمام أبواب الأقصى، رفضًا للدخول إليه عبر البوابات الإلكترونية التي وضعتها سلطات الاحتلال على مداخله.

22-Jul-17 04:12 PM

الفصائل تحذر من أي اتفاق يغير الوقائع بالأقصى وتدعو للنفير

حذرت الفصائل الفلسطينية من مغبة المساس بالمرابطين بالمسجد الأقصى المبارك، ومحاولات تمرير اتفاق جديد يغير الوقائع على الأرض ويعطي الاحتلال الإسرائيلي سيادة في المسجد الأقصى المبارك، مقابل رفعه البوابات الإلكترونية التي قام بنصبها على بوابات المسجد الأقصى قبل أيام، داعية في ذات الوقت للنفير العام يوم

20-Jul-17 07:12 PM

موقع إسرائيلي: دول عربية علمت بتركيب "البوابات الإلكترونية"

كشف موقع إسرائيلي، أن دولا عربية علما بأمر تركيب "البوابات الإلكترونية"، التي أثارت غضب الفلسطينيين، إضافة لعملهم المسبق بالتفتيش الأمني الذي قامت به قوات الاحتلال داخل المسجد الأقصى عقب العملية التي وقعت الجمعة الماضي.

18-Jul-17 05:07 PM