أخبار متعلقة

إهانات

ثلاثة كفوف ولا "بِمْ" واحدة.. لماذا؟!

وصف يجسد الحالة المزرية التي وصل إليها المواطن المصري، في ظل انقلاب عسكري دموي، أطاح بأول رئيس منتخب في تاريخ البلاد، وأطاح معه بحلم الشعب المصري الذي لم يجد من يرفق به، أو يحنو عليه

04-Aug-20 02:42 PM

رئيس البرازيل يشترط لقبول المساعدة بإطفاء حرائق الأمازون

اشترط الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو الثلاثاء "تراجع" الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون عن "إهاناته"، للقبول المساعدة بمكافحة الحرائق في غابات الأمازون التي تتمدد رغم كل محاولات احتوائها. ?

27-Aug-19 07:06 PM

كتّاب وإعلاميون يحللون صمت السعودية على إهانات ترامب

يواصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إحراج السعودية بتصريحاته المتكررة التي خرجت عن الأعراف الدبلوماسية، وعرّت العلاقة بين الحليفين التاريخيين، إذ لا يفوت فرصة ولا مناسبة لابتزاز السعوديين وتذكيرهم بضرورة دفع "إتاوة" حمايتهم..

06-Oct-18 03:09 PM

لافروف يوجه إهانات لوزير الدفاع البريطاني.. هكذا وصفه

رد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة على وزير الدفاع البريطاني جافين وليامسون، على خلفية تصريحات للأخير الخميس، بشأن الأزمة بين البلدين بخصوص حادثة مهاجمة الجاسوس المزدوج سيرغي سكريبال.

16-Mar-18 11:58 AM

مذيع مصري تعود شتم الفلسطينيين.. ماذا هذه المرة؟ (فيديو)

أطلق إعلامي مصري موالي للانقلاب بمصر، عبارات مسيئة بحق الفلسطينيين، قال فيها "هذه الرسالة للمتسولين من الفلسطينيين، بايعين الأرض والعرض، بتسبوا مصر وجيشها ورئيسها، أنتم مجموعة أنجاس كفاية إهدار لدماء أولادنا، اللي يهين رئيسنا يهينا كلنا".

03-Aug-17 10:38 PM

إعلامي يشتم التونسيين المقيمين بقطر.. وردود غاضبة (فيديو)

وصف معلق إذاعي تونسي التونسيين المقيمين في قطر بـ"اللاجئين" و"كلاب قطر" و"فاقدي السند"، وذلك في سياق تعليقه على قطع دول خليجية ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر

06-Jun-17 06:21 PM