أخبار متعلقة

مانافورت

هاريس تهاجم ترامب.. والأخير يصف إدارة أوباما بـ"الغبية"

عرض مؤتمر الحزب الديمقراطي، مقتطفات من الخطاب الذي ستلقيه المرشحة لمنصب نائب الرئيس المحتمل جو بايدن كامالا هاريس، والذي ستشن فيه هجوما حادا على الرئيس دونالد ترامب.

20-Aug-20 02:35 AM

تقرير لمجلس الشيوخ: مقرب من ترامب تواطأ مع جاسوس روسي

خلص تقرير لمجلس الشيوخ الأمريكي إلى أن المدير السابق لحملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية للعام 2016، بول مانافورت، أطلع مسؤولا في الاستخبارات الروسية بشكل سري على معلومات عن الحملة، ما شكّل تهديدا جاسوسيا "خطيرا" للبلاد..

19-Aug-20 01:17 PM

الحكم بالسجن على مدير حملة ترامب السابق بتهمة التآمر

تلقى المدير السابق لحملة ترامب الانتخابية، بول مانافورت حكما بالسجن مدة 73 شهر، بعد أن أدين بتهمتين.

13-Mar-19 08:59 PM

حكم قضائي بسجن المدير السابق لحملة ترامب 47 شهرا

قضت محكمة أمريكية، بالسجن لمدة أربع سنوات تقريبا، على بول مانافورت، المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد إدانته بجرائم تتعلق بالتلاعب الضريبي والاحتيال المصرفي.

08-Mar-19 09:36 AM

مولر يصف مدير حملة ترامب السابق بأنه "مجرم وقح"

وصف المدعي الخاص روبرت مولر، المدير السابق لحملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية بول مانافورت بأنه "مجرم وقح" قام بخرق القانون بشكل "متكرر وبلا استحياء"..

24-Feb-19 09:14 AM

مولر يطلب حكما مشددا على مدير حملة ترامب السابق

حث ممثلو الادعاء الذين يعملون مع المحقق الخاص روبرت مولر قاضيا اتحاديا في فرجينيا الجمعة على إصدار حكم مشدد بالسجن على المدير السابق لحملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية بول مانافورت..

16-Feb-19 09:22 AM

NYT: محققون يبحثون عن أثر المال العربي بحملة ترامب

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" عن محققين فيدراليين يقومون بالتحقيق في تلقي صندوق لتنصيب ترامب للرئاسة ومنظمة مؤيدة له اسمها "باك" أموالا أجنبية، وإن بطريقة خفية؛ وذلك من أجل شراء التأثير على السياسة الأمريكية..

14-Dec-18 09:01 PM

مولر يلغي اتفاق التعاون مع مساعد ترامب بسبب "أكاذيبه"

أورد المحقق الخاص الذي يشرف على التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية عام 2016 الجمعة، تفاصيل مجموعة من "الأكاذيب" للرئيس السابق لحملة دونالد ترامب الانتخابية، استدعت إلغاء مكتب التحقيق لاتفاق التعاون الذي أُبرم معه سابقا.

08-Dec-18 07:52 AM

بوليتيكو: مستشارو ترامب يخشون من انتحاره سياسيا.. كيف؟

أعرب مستشارو الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن خشيتهم من انتحاره سياسيا.

25-Aug-18 10:53 PM

ترامب يهاجم وزارة العدل والأخيرة ترد.. هل يواجه العزل؟

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزارة العدل، خلال مقابلة بثتها "فوكس نيوز"، مبديا تعاطفه مع مدير حملته الانتخابية السابق بول مانافورت.

23-Aug-18 09:22 PM

إدانة مدير حملة ترامب السابق بتهم الاحتيال الضريبي والمصرفي

أُدين بول مانافورت، المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية، الثلاثاء، في ثماني تهم من بين 18 كان يحاكم عنها في قضية احتيال مصرفي وضريبي.

22-Aug-18 12:03 AM

مساعد سابق لترامب يعترف بارتكابه جرائم جنائية متعددة

اعترف ريك غيتس، وهو مسؤول كبير سابق في حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية في 2016، أنه "اقترف مع المدير السابق لحملة ترامب بول مانافورت جرائم جنائية متعددة..

07-Aug-18 04:12 PM

اتهام مدير حملة ترامب الانتخابية السابق بالاحتيال المصرفي

كشفت وثائق قضائية السبت، عن اتهامات جديدة بالاحتيال المصرفي لبول مانافورت مدير الحملة الانتخابية السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

17-Feb-18 01:58 PM

عضو سابق بحملة ترامب يعترف بالكذب على المحققين (شاهد)

اتهمت الولايات المتحدة رسميا جون مانافورت المدير السابق للحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب بـ"التآمر" ضدها وغسيل الأموال في إطار التحقيقات الجارية بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية عام 2016.

30-Oct-17 05:20 PM

مداهمة فجرية أمنية لمنزل مدير حملة ترامب السابق

داهم ضباط من مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) منزل المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بول مانافورت..

09-Aug-17 07:28 PM

نيويورك تايمز: هل ناقش الروس التأثير على مستشاري ترامب؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لكل من ماثيو روزنبيرغ وآدم غولدمان ومات أبوزو، حول مزاعم بحث مسؤولين في المخابرات الروسية كيفية التأثير على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من خلال مستشاريه..

25-May-17 07:21 PM

خبر عاجل