أخبار متعلقة

حجب المواقع

مؤشر عالمي يحرج مصر بقمة المناخ.. "تجاوزات غير مسبوقة"

وضع التقرير الصادر عن مؤشر حرية الإنترنت لعام 2022 مصر أمام موقف أمام المنظمات الدولية والحقوقية المشاركة في قمة المناخ التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية، خاصة وأنه تزامن مع حجب مصر لمواقع منظمات حقوقية دولية مشاركة بالقمة..

09-Nov-22 07:57 PM

وقفات احتجاجية بغزة والضفة رفضا لقرار السلطة حجب مواقع

عبرت العديد من الأطر والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية، عن رفضها لقرار السلطة الفلسطينية حجب عشرات المواقع الإعلامية؛ الفلسطينية والعربية، ودعت لوقفات احتجاجية الثلاثاء في كل من الضفة وغزة..

22-Oct-19 09:34 AM

مرصد حقوقي يدين الموجة الجديدة لـ"تكميم الصحافة" بمصر

أعرب المرصد العربي لحرية الإعلام عن إدانته التامة لما وصفه بالموجة الجديدة لقمع حرية الإعلام في مصر، مطالبا بسرعة الإفراج عن الصحفيين والمصورين المحتجزين، وإعادة متعلقاتهم وأدوات التصوير الخاصة بهم. ?

25-Sep-19 07:36 PM

ما دلالة ارتفاع وتيرة حجب المواقع تزامنا مع تعديلات دستور مصر؟

حجبت السلطات المصرية العديد من المواقع الإلكترونية، ما بين إخبارية وحقوقية وتوعوية، بالتزامن مع استعدادات السلطات للاستفتاء على تعديلات الدستور.

11-Apr-19 12:42 AM

احترس.. فتصفح الإنترنت الآن في مصر قد يقودك إلى السجن

احترس.. فتصفح الإنترنت الآن في مصر قد يقودك إلى السجن

20-Aug-18 05:54 PM

مفوض حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يهاجم مصر.. ماذا قال؟

استنكر مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، الأمير زيد بن رعد الحسين، اليوم الأربعاء، تدهور أوضاع حقوق الإنسان في مصر..

07-Mar-18 01:53 PM

شخصيات ودول تتميز بعدائها لوسائل الإعلام.. هذه أبرزها

عادة ما تقدم الدول ضمانات لحرية التعبير والصحافة، تكفلها للمواطنين من دستور البلاد، وتشمل شركات بث الأخبار ومؤسساتها، وتمتد أيضا لتشمل عملية جمع الأنباء والأخبار والعمليات المرتبطة بالحصول على هذه المعلومات الإخبارية بهدف النشر.

28-Jul-17 07:11 PM

لماذا تزايدت "الانتهاكات" الإعلامية للسلطة الفلسطينية؟

تشهد فلسطين خلال الفترة الراهنة، صعودا لافتا في مؤشر الانتهاكات الداخلية (التي تمارسها السلطة الحاكمة) لحرية الصحافة والحق في التعبير، وحق الوصول إلى المعلومة..

12-Jul-17 02:03 PM

احتجاج بالضفة ضد قرار السلطة قطع رواتب الأسرى والمحررين

نظم العشرات من أهالي الأسرى والمحررين وقفة احتجاجية، الأحد، أمام مقر هيئة شؤون الأسرى والمحررين في مدينة البيرة رفضا لقطع رواتبهم من قبل السلطة الفلسطينية..

18-Jun-17 12:32 PM

نشطاء ينددون بحجب المواقع بمصر: اختشوا يا هلافيت!

أثار حجب سلطات الانقلاب بمصر عددا من المواقع الصحفية الإلكترونية داخل البلاد، انتقادات حادة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي..

25-May-17 01:36 PM

خبر عاجل