أخبار متعلقة

قاعدة الشعيرات

روسيا تشكك في تحقيقات الأمم المتحدة عن كيماوي "خان شيخون"

اعتبرت روسيا الجمعة أنّ رفض خبراء الأسلحة الكيميائية التابعين للأمم المتحدة أخذ عيّنات خلال زيارتهم هذا الأسبوع لقاعدة الشعيرات الجوية السورية، أمر "فاضح"..

14-Oct-17 08:26 AM

اتهام لبنان بفتح أجوائه لتنفيذ ضربات بسوريا.. وإسرائيل أيضا

اتهم مصدر عسكري، لبنان بفتح مجاله الجوي أمام "توماهوك" الأمريكية لتمكينها من التحليق فوق أراضيها وضرب قاعدة الشعيرات السورية.

12-Apr-17 10:40 PM

هل تجاوز ترامب الكونغرس بضربه سوريا؟.. هكذا تجادل أعضاؤه

لم تقتصر ردود الفعل المستمرة على الضربة الصاروخية الأمريكية على قاعدة الشعيرات الجوية التابعة لنظام الأسد، على التحليلات والمواقف الخارجية، بل إنها بدأت بأخذ حيز كبير داخل الإدارة الأمريكية ذاتها وكذا داخل الكونغرس الأمريكي..

08-Apr-17 01:57 PM

ماذا تبقى لسلاح جو الأسد بعد إخراج الشعيرات من الخدمة؟

تعرض سلاح الجو التابع للنظام السوري منذ بدء الثورة إلى ضربات متلاحقة ونكسات على الرغم من مواصلة ما تبقى من طائراته تنفيذ غارات ضد المدنيين وقوات المعارضة في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام.

07-Apr-17 10:07 PM

روسيا تنشر مشاهد للحظات الأولى بعد الضربة الأمريكية (فيديو)

بثت وزارة الدفاع الروسية لقطات مصورة بطائرة بدون طيار لمطار الشعيرات العسكري السوري بعد قيام الضربة الأمريكية التي وجهت إليه بأكثر من 50 صاروخا من طراز توماهوك.

07-Apr-17 07:51 PM

الخارجية التركية تكشف موقفها من الضربة الأمريكية في سوريا

كشفت وزارة الخارجية التركية عن موقفها من الهجوم الصاروخي الأمريكي، الذي استهدف قاعدة الشعيرات الجوية التابعة للنظام السوري بمحافظة حمص صباح الجمعة.

07-Apr-17 11:43 AM