أخبار متعلقة

هشام حداد

أنصار حزب الله يهاجمون إعلاميا بارزا سخر من إصبع نصر الله

صبّ أنصار حزب الله اللبناني جام غضبهم تجاه الإعلامي هشام حداد، مقدم البرامج الساخرة، بسبب تهكمه على إصبع الأمين العام للحزب، حسن نصر الله.

27-Dec-20 02:19 AM

نيويورك تايمز: كيف أصبح الهزل جريمة في لبنان؟

?نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا لمراسلها بن هبارد، حول دعوى قضائية رفعت على كوميدي لبناني؛ بسبب تعليقه على توقع منجم ليلة رأس السنة بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سينصح بالتقليل من تناول الأطعمة السريعة..

23-Feb-18 05:28 PM

جدل بعد دعوى ضد "حداد" لسخريته من ابن سلمان وأحلام تعلق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بخبر رفع السلطات اللبنانية دعوى قضائية ضد الإعلامي الساخر هشام حداد، لاتهامه بالتهكم على ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.

28-Jan-18 05:30 AM

إحالة إعلامي لبناني للقضاء بسبب انتقاده ابن سلمان (فيديو)

قالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن النائب العام في منطقة جبل لبنان، القاضي غادة عون، أحالت الادعاء على الإعلامي اللبناني، هشام حداد، إلى محكمة المطبوعات، بناء على طلب من مدعي عام التمييز، سمير حمود.

26-Jan-18 04:50 PM

هكذا علق باسم ياخور على قصف مطار الشعيرات (شاهد)

علّق الممثل السوري باسم ياخور بطريقة ساخرة على الضربة الأمريكية لقاعدة الشعيرات الجوية التابعة للنظام السوري خلال استضافته ببرنامج لهون وبس على فضائية "أل بي سي" في لبنان..

12-Apr-17 10:08 AM

هشام حداد يغني ضد جبران باسيل والأخير غاضب (شاهد)

أثارت أغنية ساخرة للإعلامي اللبناني هشام حداد انزعاج رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، وكانت قد حملت عنوان "الإبراء المستحيل"..

27-Mar-17 01:23 PM

خبر عاجل