أخبار متعلقة

التجمع الوطني للأحرار

زلزال الانتخابات المغربية

صدارة "التجمع الوطني للأحرار" وسقوط مدوّ لـ "العدالة والتنمية" الحاكم.. الانتخابات البرلمانية في المغرب تقلب المشهد السياسي رأسا على عقب.. تابعوا التفاصيل

09-Sep-21 02:11 PM

العدالة المغربي يستغرب بقاء وزير في حكومة يقودها "حزب مخرب"

استغربت الأمانة العامة (القيادة السياسية) لحزب العدالة والتنمية، الذي يقود الحكومة المغربية، بقاء وزير يتهم رئيس الحكومة بأنه ينتمي إلى ''حزب يحمل مشروعا دخيلا يسعى لتخريب البلاد"..

26-Sep-18 03:42 PM

"الأحرار" يرد على "العدالة": لا فضل لكم بدخولنا حكومة المغرب

واصل حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يقوده صديق الملك عزيز أخنوش، هجومه على حليفه في الحكومة حزب العدالة والتنمية، فيما التزم أعضاء حزب العدالة والتنمية الصمت بانتظار أن تنظر قيادة الحزب في الأمر.

25-Sep-18 06:33 PM

"العدالة" المغربي يدعو "الأحرار" إلى مغادرة الحكومة

أشعلت تصريحات القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، توترا جديدا مع حزب العدالة والتنمية، خاصة عندما وصف الحزب الذي يقود الحكومة التي هو شريك فيها بأنه يريد "تخريب البلد".

24-Sep-18 08:38 PM

انتخابات مبكرة في المغرب.. هل تعيش الحكومة أيامها الأخيرة؟

لم يحقق حفل توقيع ميثاق الأغلبية الحكومية بالمغرب النتائج التي كانت مرجوة منه، بل إن التطورات التي تعرفها الساحة السياسية، تكشف أن العمل جار لوضع نقطة النهاية للحكومة التي يقودها الطبيب النفساني سعد الدين العثماني.

06-Mar-18 07:25 PM

هل يقاطع وزراء "الأحرار" لقاء رئيس حكومة المغرب بجهة الشرق؟

تحول غياب عدد من وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار إلى حدث أثار كثيرا من اللغط، خاصة بعد أن أعلنت مصادر أن الغياب كانت نتيجة قرار بالمقاطعة فيما أصرت الحكومة على أن الغيابات ناجمة عن مهام خارج الوطني او "اعتذار" رسمي لرئيس الحكومة.

09-Feb-18 10:59 PM

القبض على قاتل برلماني مغربي مسؤول بحزب في الحكومة (شاهد)

أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بالمغرب، أنه أوقف المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة قتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس عن حزب الاتحاد الدستوري، أمام منزله بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء (وسط) بتاريخ 7 آذار/ مارس الجاري، بطلقات رصاص من سلاح صيد.

26-Mar-17 10:30 PM