أخبار متعلقة

المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج

"لمّة" تتفاعل بإسطنبول بإبداعات ومواهب الشباب الفلسطيني

أقامت منصة لمِّه للإبداع الحدث السنوي الثاني لها في مدينة إسطنبول؛ باستعراض القصص والأفكار الإبداعية، والمواهب الفنية لدى الشباب الفلسطيني، لنشر الأفكار والقصص والعمل على مشاركتها..

27-Feb-18 03:26 PM

جنوب إفريقيا تعلن مقاطعتها للقمة الإفريقية الإسرائيلية

أكد سفير دولة جنوب إفريقيا في بيروت أن جنوب إفريقيا القمة الإفريقية الإسرائيلية.

12-Aug-17 04:32 AM

"فلسطينيو الخارج" جمع أحبة مشتتين فرقتهم عشرات السنين (شاهد)

لم يمنح المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج في اسطنبول الشتات الفلسطيني المشارك منصة لإثبات ذاته وصوته وحضوره وحسب، بل شكل ملتقى فريدا جميع الأحبة والأصدقاء

28-Feb-17 07:50 PM

فنانون تشكيليون يرسمون فلسطين في معرض باسطنبول (صور)

بلوحات عميقة مثلت روح وروحية القضية الفلسطينية في الداخل والشتات، وحملت مع ريشة رساميها ألوان التشبث بحق العودة ومجابهة المحتل وتأكيد الهوية الفلسطينية، جاءت مشاركة جمعية المرسم الجوال الأردنية ضمن فعاليات المؤتمر الشعبي..

27-Feb-17 03:30 PM

تواصل فعاليات مؤتمر فلسطينيي الخارج في يومه الأخير (صور)

تتواصل فعاليات المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج في يومه الثاني والأخير، تتخلله مجموعة من ورش العمل والندوات المختلفة التي تركز في مجملها على تفعيل وتعزيز دور الفلسطينيين في الخارج..

26-Feb-17 01:36 PM

شخصيات فلسطينية: آن آوان تمثيل 7 مليون لاجئ بالمنظمة

قالت شخصيات فلسطينية بارزة إن مقاطعة مهاجمة القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية والسلطة وحركة فتح لفكرة وفعاليات المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج غير مبرر ويعكس استخفافا باهمية ودور الجسم الفلسطيني الأكبر للقضية الفلسطينية .

25-Feb-17 07:32 PM

إعلاميون فلسطينيون : يجب خلق كيان فلسطيني فاعل يمثل الخارج

قال الإعلامي الفلسطيني والمدير السابق للأخبار بقناة الجزيرة أحمد الشيخ إن باستطاعة الشتات الفلسطيني صنع الكثير للقضية الفلسطينية حال توافرت الإرادة والنية الصادقة .

25-Feb-17 06:46 PM

بدء فعاليات مؤتمر فلسطينيي الخارج في إسطنبول (صور)

انطلقت صباح السبت، أعمال اليوم الأول للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، في مدينة إسطنبول بمشاركة آلاف الشخصيات والوفود القادمة من نحو 50 دولة..

25-Feb-17 12:51 PM