أخبار متعلقة

عمر عبد الرحمن

الهلال يضم نجم الإمارات "عموري".. وتفاعل غير مسبوق (شاهد)

أعلن نادي الهلال السعودي، الأربعاء، التعاقد مع نجم كرة القدم الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري)، قادمًا من العين الإماراتي.

09-Aug-18 03:36 AM

قاعدة اليمن: أمريكا رفضت مبادلة الشيخ عمر عبد الرحمن برهينة

قال زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب إن الولايات المتحدة رفضت مبادلة الشيخ عمر عبد الرحمن بصحفي أمريكي لقي حتفه في محاولة إنقاذ فاشلة عام 2014.

07-Mar-17 12:12 AM

موت هادئ لرجل اصطدم مع جميع الأنظمة بمصر

كثرت ألقابه فهو "الضرير المبصر"، "مفتي الجهاد"، "سجين النوايا" و "عدو الأنظمة".. وغيرها!

27-Feb-17 08:52 PM

هكذا ودّعوا عمر عبد الرحمن.. وسر تغير موقف السيسي (شاهد)

أودع عشرات الآلاف من المصريين، الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية في مصر، الشيخ عمر عبد الرحمن (79 عاما)، في قبره، عقب الصلاة على جثمانه مساء الأربعاء، بمدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية شمال الدلتا..

23-Feb-17 01:42 PM

مندوب مزيف عن السيسي بعزاء عمر عبد الرحمن (شاهد)

تفاجأ مصريون حضروا عزاء الشيخ عمر عبد الرحمن، بمدينة الجمالية في محافظة الدهقهلية، بوجود شخص يزعم بأنه مندوب عن عبد الفتاح السيسي.

23-Feb-17 12:22 AM

آلاف المصريين يشيعون الشيخ عمر عبد الرحمن (صور)

شيَّع آلاف المصريين، الأربعاء، جثمان الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية، الشيخ عمر عبد الرحمن (79 عاما)، في مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية شمالي مصر، وسط تواجد أمني ملحوظ.

22-Feb-17 10:54 PM

جثمان الشيخ عمر عبد الرحمن يصل إلى مطار القاهرة

وصل منذ قليل جثمان الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية المصرية، الشيخ عمر عبد الرحمن، والذي وافته المنية بسجنه في الولايات المتحدة الأمريكية السبت الماضي، إلى مطار القاهرة الدولي بمصر..

22-Feb-17 02:18 PM

"القاعدة" تدعو للثأر لعمر عبد الرحمن.. هكذا سعت لإطلاقه

دعا تنظيم القاعدة، أنصاره حول العالم، إلى الثأر للشيخ عمر عبد الرحمن، أمير الجماعة الإسلامية في مصر، الذي توفي في محبسه بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد سنوات طويلة من سجنه.

21-Feb-17 11:04 PM

الإبراشي: هكذا أوقع عميل مصري بعمر عبد الرحمن (فيديو)

علق الإعلامي المصري وائل الإبراشي على خبر وفاة رجل الدين المصري عمر عبد الرحمن في أحد السجون الأمريكية؛ كاشفا في برنامجه الذي تبثه قناة دريم المصرية هوية عميل مصري، يدعى عماد سالم، أوقع بالشيخ الضرير لصالح المخابرات الأمريكية..

19-Feb-17 01:01 PM

نجل عمر عبد الرحمن يتحدث عن آخر اتصال لوالده.. بماذا أوصى؟

كشف محمد، نجل الشيخ عمر عبد الرحمن، الأب الروحي للجماعة الإسلامية، عن فحوى الاتصال الأخير الذي أجراه والده مع والدته قبل أسبوعين.

18-Feb-17 11:43 PM