أخبار متعلقة

المدمرة كول

محكمة أمريكية تغلق قضية المدمرة كول باتفاق مع السودان

قاد اتفاق بين الحكومة السودانية وعائلات ضحايا المدمرة الأمريكية "كول"، إلى إغلاق المحكمة الأمريكية للقضية التي استغرق تداولها 20 عاما.

15-Apr-20 05:14 PM

دفع السودان "للتعويضات" هل يساعده برفع العقوبات؟

?فتحت موافقة الخرطوم للتفاوض ودفع تعويضات مالية، لكل من ذوي ضحايا هجوم المدمرة الأمريكية "كول"، باليمن، وكذا أسر ضحايا تفجيري سفارتي الولايات المتحدة في كينيا وتنزانيا، باب التساؤلات في ما إذا كان هذا النهج والسلوك، سيفتح آفاقا حقيقية وجادة، لرفع اسم السودان من قوائم العقوبات الأمريكية وكذا ملف الدو

27-Feb-20 04:58 PM

الخرطوم تفاوض أسر ضحايا تفجير سفارتي واشنطن بكينيا وتنزانيا

أعلنت الخرطوم أنها بدأت عملية التفاوض المباشر مع أسر ضحايا تفجيري سفارتي الولايات المتحدة في كينيا وتنزانيا، بذات النهج الذي اتبعته في معالجة قضية أسر ضحايا المدمرة (الأمريكية) كول في اليمن..

26-Feb-20 11:10 AM

السودان يوقع تسوية مع أسر ضحايا هجوم مدمرة أمريكية

كشفت وزارة العدل السودانية، الخميس، عن توقيع اتفاق في واشنطن مع أسر ضحايا تفجير المدمرة الأمريكية "كول" التي تعرضت لهجوم قبالة ميناء عدن اليمني عام 2000..

13-Feb-20 08:51 AM

المحكمة الأمريكية العليا تقضي لصالح السودان بقضية المدمرة كول

منعت المحكمة الأمريكية العليا، الثلاثاء، البحارة الأمريكيين الذين أصيبوا في تفجير المدمرة الأمريكية كول على يد تنظيم القاعدة، في عام 2000، من الحصول على 314.7 مليون دولار تعويضات من حكومة السودان؛ لدورها المزعوم في الهجوم.

27-Mar-19 12:06 AM

تأجيل محاكمة "الناشري" بشأن الهجوم على المدمرة كول

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" أن الجلسات التمهيدية لمحاكمة المشتبه به الرئيسي في الهجوم على المدمرة الأميركية كول قبالة سواحل اليمن في العام 2000، توقفت بعدما رفض محامو الدفاع العودة مع استئناف جلسة الاستماع..

17-Feb-18 02:36 PM

أمريكا تنشر مدمرة قرب باب المندب.. ويمنيون يحتجون في نيويورك

قال الجيش الأمريكي اليوم إنه نشر مدمرة تابعة له قبالة سواحل اليمن للقيام بمهام أمنية في حماية الممرات المائية من عناصر الحوثيين في ظل التوتر المتصاعد بين أمريكا وإيران.

03-Feb-17 08:23 PM

خبر عاجل