أخبار متعلقة

خالد الشريف

يوسف الشريف يحذر من منتحل شخصيته: "لم أتواصل مع أحد"

قال الفنان المصري، يوسف الشريف، إن هنالك من يتواصل باسمه مع فنانين من خارج مصر، للمشاركة في فيلم من إنتاجه، مؤكدا أنه لم يتواصل مع أحد..

16-Jan-21 05:57 AM

معارض مصري يثمن المصالحة الخليجية ويدعو لإطلاق حوار أوسع

ثمّن المعارض المصري والمستشار الإعلامي السابق لحزب البناء والتنمية، خالد الشريف، المصالحة الخليجية بين قطر والمملكة العربية السعودية، مؤكدا أن "المصالحة تصب في مصلحة الشعوب العربية والإسلامية، وليس دول الخليج فقط"..

07-Jan-21 08:17 AM

معارض مصري: الإمارات تشعل الفتنة بين مصر وتركيا (شاهد)

قال المستشار الإعلامي السابق لحزب البناء والتنمية المصري، خالد الشريف، إن "الإمارات تلعب دورا خبيثا في إشعال الفتنة بين مصر وتركيا"، داعيا إلى ضرورة العمل والاتحاد مع تركيا التي أكد أنها "أقرب للمصريين من اليونان وقبرص، لأننا نتحد معها في التاريخ، والدين، والأهداف، والمصالح المشتركة"..

19-Oct-20 09:07 AM

معارض إسلامي يطالب بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بمصر

طالب المستشار الإعلامي السابق لحزب البناء والتنمية المصري، خالد الشريف، السلطات المصرية بـ "ضرورة الاستجابة لمطالب الجماهير الغاضبة عبر جراء انتخابات رئاسية مبكرة في وقت قريبا....

27-Sep-20 06:09 PM

قيادي إسلامي: مستعدون لتجرع "السمّ" من أجل إنقاذ مصر

دعا المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية المصري، خالد الشريف، جميع القوى السياسية وأطراف الأزمة المصرية – وخاصة الإسلاميين – إلى "إجراء مراجعات حقيقية للاستفادة منها، والاعتراف بالأخطاء، والتحلي بشجاعة الاعتذار عنها"..

13-Jul-20 07:10 PM

قيادي إسلامي يدعو المعارضة المصرية لخوض انتخابات البرلمان

دعا المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية المصري، خالد الشريف، المعارضة المصرية على اختلاف أطيافها في الداخل والخارج إلى المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، داعيا لاستلهام التجربة التركية السياسة التي قال إنها كانت تعتمد على مواجهة الانقلابات بالديمقراطية والمشاركة في الانتخابات...

03-Jul-20 03:50 PM

"البناء والتنمية" المصري: الاستقالات محدودة ولن تؤثر على الحزب

قال المستشار الإعلامي السابق لحزب البناء والتنمية، خالد الشريف، إن "الاستقالات التي تقدم بها عدد من قيادات الحزب بالخارج، أمس الاثنين، محدودة وغير مؤثرة على مسيرة الحزب في الداخل، لكنها أمر مؤسف وتقدير خاطئ من المستقيلين".

05-Dec-18 12:49 AM

"البناء والتنمية": انسداد الأفق السياسي يفتح أبواب الشر بمصر

طالب المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية المصري خالد الشريف، بسرعة الإفراج عن رئيس حزب مصر القوية، عبد المنعم ابو الفتوح، مستنكرا "التوسع في اعتقال قادة ورموز العمل السياسي في مصر".

17-Feb-18 11:57 PM

"البناء والتنمية" المصري: نناضل من أجل نهضة مصر

قال المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية المصري، خالد الشريف، إن أن "الثورة لازالت مستمرة رغم أنها خسرت جولة بانقلاب عسكري غاشم..

23-Jan-17 08:55 PM