أخبار متعلقة

الرقابة الإدارية

مخاوف من استشراء الفساد بمشروع الضبعة النووي بمصر

أذكى إلقاء القبض على مدير الإدارة الهندسية بمدينة الضبعة في محافظة مطروح (شمالي القاهرة) بعد تقاضيه رشوة، مخاوف تفشي الفساد في مفاصل المدينة الساحلية التي تضم مشروع المحطة النووية المزمع إقامته بالتعاون بين مصر وروسيا لتوليد الطاقة الكهربائية...

28-Aug-20 01:40 PM

السلطات المصرية تقبض على مستشار حكومي مزيف.. ماذا فعل؟

قالت وسائل إعلام مصرية إن هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على صاحب شركة خاصة تعمل في مجال الدعاية والإعلان، لانتحاله صفة "المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم"، واستغلال المنصب المزعوم في الحصول على منافع مادية وعطايا عينية...

06-Aug-20 06:29 PM

"عربي21" تكشف قضية فساد تستر عليها السيسي ونجله (شاهد)

حصلت "عربي21" على معلومات تفصيلية من مصدر مطلع داخل جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة المصرية تكشف جوانب خفية في أكبر قضية فساد بمصر قام رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي بنفسه بالتستر عليها إرضاء للعديد من أجهزة الدولة الرقابية والسيادية..

12-Oct-19 02:58 PM

لماذا لم تقترب أجهزة محاربة الفساد بمصر من الحيتان الكبار؟!

أكد قانونيون وسياسيون واقتصاديون أن تحسن تصنيف مصر بتقرير منظمة الشفافية الدولية، المعني بمكافحة الفساد، لعام 2018، لا يعكس بالضرورة أن هناك تقدما بمجال مكافحة الفساد الرسمي.

03-Feb-19 02:30 AM

ما دلالة تورط ضباط مصريين بقضايا فساد بمواقعهم المدنية؟

سقط مؤخرا عدد غير قليل من المسؤولين المصريين بمواقع قيادية بيد هيئة الرقابة الإدارية؛ لتورطهم بقضايا فساد ورشوة. لكن الملفت هو زيادة أعداد من تم ضبطهم مؤخرا من ضباط الجيش والشرطة السابقين، الذين يشغلون مناصب مدنية رفيعة.

28-Jun-18 12:51 AM

هل يتم "تلميع" نجل السيسي عبر قضية الأعضاء البشرية؟

أعلنت سلطات الانقلاب بمصر، الثلاثاء الماضي، عن سقوط أكبر شبكة دولية للتجارة بالأعضاء البشرية في البلاد، تضم عشرات المتهمين المصريين والعرب؛ من أطباء وممرضين بمستشفيات خاصة ووسائط، استغلوا فقر المواطنين، واشتروا أعضاءهم بهدف بيعها لمرضى أثرياء.

08-Dec-16 09:02 PM