أخبار متعلقة

شابيكوينسي

حارس فريق "الطائرة المنكوبة" يتدرب بقدم اصطناعية (فيديو)

في مشهد مؤثر وينم على روح العزيمة، ظهر حارس فريق شابيكوينسي البرازيلي، جاكسون فولمان، أحد الناجين من واقعة "تحطم الطائرة المنكوبة" الخميس

17-Nov-17 10:00 PM

ناد أرجنتيني يرفض السفر عبر طائرة تعرضت لخلل تقني (فيديو)

خوفا من تكرار حادثة فريق شابيكوينسي البرازيلي التي تحطمت مؤخرا فوق الراضي الكولومبية، رفض لاعبو فريق بليغرانو الأرجنتيني لكرة القدم استكمال رحلتهم إلى الشيلي لإجراء معسكر تدريبي على متن طائرة تعرضت لخلل فني قبيل إقلاعها.

09-Jan-17 05:29 PM

لاعب شابيكوينسي يستفيق من غيبوبته ويطرح أسئلة "مؤثرة جدا"

استفاق مدافع فريق شابيكوينسي المنكوب نيتو ، أحد الناجين من حادثة الطائرة التي تسببت في وفاة أغلب عناصر الفريق، وبدا أنه لم يدرك أن فريقه تعرض لحادثة تسببت في وفاة زملائه قبل مواجهة ناسيونال ميديين الكولومبي في ذهاب نهائي كأس سود أمريكانا.

12-Dec-16 06:31 PM

اتحاد أميركا الجنوبية يمنح رسميا لقب "كوبا سودا" لشابيكوينسي

منح اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم لقب "كوبا سودا أميركانا" لفريق شابيكوينسي البرازيلي، الذي فقد لاعبيه، وجهازه الفني، في حادث الطائرة، التي سقطت في كولومبيا، الإثنين، أثناء توجهم إلى "بوغوتا"، لخوص المباراة النهائية للبطولة، أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

04-Dec-16 11:42 PM

عالم نفس توقع سقوط طائرة الفريق البرازيلي قبل 8 أشهر (شاهد)

أعادت صحيفة "الميرور" البريطانية، نشر فيديو يعود لنهاية آذار/ مارس الماضي، يتوقع خلاله عالم نفس برازيلي، سقوط طائرة تقل فريقا برازيليا لكرة القدم..

01-Dec-16 03:27 PM