أخبار متعلقة

انتخابات أمريكية

مايك بنس يعلّق على عشاء ترامب مع "منكر الهولوكست"

أثارت استضافة ترامب في منزله لكل من نيك فوينتيس، ومغني الراب كاني ويست، ردود فعل غاضبة لدى النواب الجمهوريين، لا سيما أن ترامب أعلن سابقا أنه سيسعى للحصول على ترشيح الحزب الجمهوري لخوض سباق الرئاسة عام 2024.

29-Nov-22 06:06 PM

هذه الصور تختصر سيرة الرئيس الأمريكي الجديد (شاهد)

نشرت مجلة "التايم" سلسسة صور تحكي سيرة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب من\ طفولته حتى انتخب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

10-Nov-16 10:54 PM

مشاهير يعلقون على فوز ترامب وخسارة كلينتون

بكت مايلي سايرس وتعهدت مادونا بعدم الاستسلام في حين دعت ليدي جاجا للتحلي باللطف، وحثت كاتي بيري الأمريكيين على عدم البكاء بعد أن فاجأ دونالد ترامب العالم بهزيمة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون المرشحة المفضلة بقوة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

09-Nov-16 09:43 PM

الخطاب الأمريكي ينحدر إلى الحضيض.. من المسؤول؟

الأمريكيون ليسوا غرباء عن الفضائح الجنسية والنقاش السياسي ذي المستوى المتدني أحيانا، لكن الحملة الرئاسية للعام 2016 تشهد المرة الأولى انزلاق مستوى الخطاب السياسي إلى الحضيض مع كم كبير من الفظاظة بشكل علني.

12-Oct-16 06:52 PM

مناظرة ترامب وكلينتون في قالب ساخر (فيديو)

عاد الممثل المخضرم أليك بالدوين إلى برنامج (ساترداي نايت لايف) الكوميدي فقدم فقرة أدى خلالها دور المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب خلال مناظرته مع منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون الأسبوع الماضي.

02-Oct-16 05:32 PM