أخبار متعلقة

برينان

مدير CIA السابق يتحدث عن اغتيال "ابن لادن" بالذكرى العاشرة

عشية الذكرى التاسعة لهجمات الـ11 من أيلول/ سبتمبر، أبلغت الاستخبارات الأمريكية الرئيس باراك أوباما آنذاك، بأنها عثرت على أفضل دليل سيرشدها إلى مؤسس تنظيم القاعدة وزعيمه أسامة بن لادن.

28-Apr-21 07:56 AM

هكذا رد "برينان" على قرار ترامب بإلغاء تصريحه الأمني

رد مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" السابق، جون برينان، على قرار الرئيس دونالد ترامب، بإلغاء تصريحه الأمني..

16-Aug-18 12:13 PM

مدير "CIA" الأسبق جون برينان لترامب: مكانك في مزبلة التاريخ

هاجم مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي ايه) السابق، جون برينان، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعد إشادته بإقالة نائب مدير مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي"، أندرو ماكيب.

19-Mar-18 07:44 PM

مدير CIA يقدم رؤيته بخصوص ردع هجمات روسيا الإلكترونية

حذر جون برينان، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي آي إيه)، الحكومة الأمريكية من الرد بالمثل على هجمات إلكترونية روسية تعرضت لها الولايات المتحدة أثناء انتخابات الرئاسة الأمريكية.

23-Dec-16 09:12 PM

كم تبقى للبغدادي من وقت بحسب مدير "سي آي إيه"؟

تناول رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي آي إيه"، جون برينان، في تصريحات جديدة له ما تبقى لأمير تنظيم الدولة "أبي بكر البغدادي" من وقت، وفق تقديره..

29-Sep-16 01:28 PM

برينان: لا أعلم إن كان هناك إمكان لإصلاح العراق وسوريا

قال مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي آي إيه" جون برينان، الخميس، إن تنظيم الدولة وتنظيم القاعدة في اليمن يتعاونان ضد الحوثيين والقوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي، مشككا، في سياق آخر، حول عودة العراق وسوريا "موحدتين حول حكومة مركزية".

09-Sep-16 12:38 PM