أخبار متعلقة

أولمبياد ريو

الجزائري مخلوفي يهدي فوزه للجميع إلا لمسؤولي الرياضة ببلده

أطلق العداء الجزائري، توفيق مخلوفي، الحائز على فضية الـ 1500متر خلال أولمبياد ري دي جانيرو 2016، تصريحات مدوية ضد مسؤولي الرياضة ببلاده، مستثنيا الحكومة الجزائرية التي قال إنها منحت الأموال لهؤلاء المسؤولين، لكن أثرها لم يكن باد للعيان بريو دي جانيرو.

21-Aug-16 08:50 PM

"بولت".. أسرع عداء بالعالم يجرب حظه في رمي الرمح (فيديو)

نشرت صحيفة الـ"إندبندنت"، البريطانية مقطع فيديو للعداء الجمايكي يوسين بولت وهو يختبر قوة يديه في لعبة رمي الرمح والتي تعد أحد الألعاب الأولمبية.

21-Aug-16 08:40 PM

أبو غوش يمنح الأردن أول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخه

منح أحمد أبو غوش الأردن أول ميدالية أولمبية في تاريخه بعد صعوده لنهائي وزن 68 كيلوجراما في منافسات التايكوندو في ريو دي جانيرو، الخميس.

19-Aug-16 02:20 AM

عداءة ترفض إكمال السباق بعد تعرض زميلتها للإصابة (فيديو)

أظهرت العداءة النيوزيلندية نيكى هامبلين روحا رياضية عالية خلال سباق 5 آلاف متر بأولمبياد ريو دى جانيرو، الذي أقيم الثلاثاء، عندما رفضت استكمال السباق من أجل الاطمئنان على زميلتها الأمريكية دير داجوستينو التي سقطت خلال السباق.

17-Aug-16 07:30 PM

بطل أولمبي يفاجئ زميلته بطلب الزواج منها فكيف ردت؟ (فيديو)

فاجأ البطل الأولمبي الصيني "كين كاي" زميلته البطلة الأولمبية "هي زي"، بعد تسلمها للميدالية الفضية بمسابقة الغطس في أولمبياد ريو، بالتقدم منها للزواج رسميا أمام الجمهور..

16-Aug-16 09:43 AM

سرقة 4 سباحين أمريكيين على يد مسلحين خلال أولمبياد ريو

أعلنت اللجنة الأولمبية الأمريكية، الأحد، عن تعرض السباح الأمريكي ريان لوكتي برفقة ثلاثة من زملائه للسرقة من قبل مجموعة من المسلحين، على هامش دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

15-Aug-16 12:38 AM

ترقب كبير لمواجهة مصرية إسرائيلية في الجودو بأولمبياد ريو

تشهد الجمعة مواجهة نادرة بين رياضي مصري وإسرائيلي، في ظل أزمات معتادة تسبق مثل هذه اللقاءات.

12-Aug-16 12:03 PM

كويتي يحصد ذهبية في أولمبياد ريو دون أن يرفع علم بلاده

حصد الكويتي فهيد الديحاني ذهبية منافسات رماية أطباق الحفرة المزدوجة للرجال في أولمبياد ريو دي جانيرو الأربعاء، لكن تحت العلم الأولمبي.

11-Aug-16 07:01 AM

الحجامة.. العلاج الجديد للاعبين الأمريكيين في أولمبياد ريو

ظهر عدد من اللاعبين الأمريكيين في صور التقطت لهم بأولمبياد ريو وتبدو أثار الحجامة واضحة على أكتافهم وظهورهم.

08-Aug-16 10:22 PM

رافع علم السعودية: هاجموني كما لو كنت إسرائيليا (فيديو)

استنكر لاعب الرماية المصري، حمادة طلعت، الهجوم الشديد الذي تعرض له، إثر قيامه برفع علم السعودية، خلال مشاركة بعثة مصر في الحفل الافتتاحي لدورة الألعاب الأولمبية..

07-Aug-16 02:28 PM

كوريا وأمريكا تتصدران جدول أولمبياد "ريو" وسط غياب عربي

تصدرت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية ترتيب جدول ميداليات أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، بحصول كل منهما على ذهبية وفضية..

07-Aug-16 09:21 AM

سباحة المصرية تحقق رقما أفريقيا جديدا بأولمبياد ريو

تأهلت أبدت السباحة المصرية فريدة عثمان (21 عاماً)، السبت إلى الدور قبل النهائي للسباق بعدما قطعت المسافة في 83ر57 ثانية، لتحتل المركز الرابع في مجموعتها بالتصفيات وتحجز مكانها في الدور قبل النهائي الذي تقام فعالياته في وقت لاحق اليوم.

06-Aug-16 11:55 PM

ما حقيقة رفع لاعب مصري علم السعودية بالأولمبياد؟ (فيديو)

سادت مشاعر من الدهشة العارمة في مصر من قيام أحد اللاعبين الذين يمثلونها في دورة الألعاب الأولمبية (الأولمبياد) في البرازيل، برفع علم السعودية، في طابور العرض، بحفل الافتتاح، إلى جانب العلم المصري..

06-Aug-16 02:31 PM

الوفد اللبناني في "ريو" يرفض ركوب حافلة تقل الوفد الإسرائيلي

نقلت صحيفة "جيروسالم بوست" حادثة وصفتها بـ"الغريبة" بين الوفدين الإسرائيلي واللبناني في "أولمبياد ريو" في البرازيل، وذلك إثر رفض اللبنانيين الركوب بالحافلة ذاتها مع الإسرائيليين..

06-Aug-16 01:06 PM