أخبار متعلقة

الجمعية الوطنية

ماكرون يجدد ثقته ببورن ويكلفها بتشكيل حكومة بحلول يوليو

أكّد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، السبت، أنه يُجدد ثقته في رئيسة الوزراء إليزابيث بورن بعد أن كان مصيرها محل تكهنات منذ أن خسر الحزب الرئاسي غالبيته المطلقة في البرلمان إثر الانتخابات التشريعيّة في 19 حزيران/ يونيو..

26-Jun-22 07:52 AM

لوموند: هكذا يسعى اللوبي السعودي لتحسين صورة المملكة

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا بينت فيه أن اللوبي السعودي يعوّل على البرلمانيين من أجل تلميع صورة المملكة في الخارج، وذلك من خلال تكثيف الدعوات إلى زيارتها.

09-Jun-19 09:40 PM

الحكومة الفرنسية تنجو من مذكرتين لحجب الثقة عنها

دافعت المعارضة الفرنسية بشقيها اليساري واليميني الثلاثاء بقوة عن مذكرتين لحجب الثقة عن الحكومة الفرنسية، إلا أن الغالبية الكبيرة المؤيدة للرئيس ايمانويل ماكرون أفشلت المحاولتين اللتين دخلتا من باب مسألة الكسندر بينالا المعاون السابق للرئيس.

31-Jul-18 11:25 PM

نائب رئيس البرلمان الموريتاني: بلادي مختطفة وأوضاعها محتقنة

قال محمد غلام ولد الشيخ، نائب رئيس الجمعية الوطنية (الغرفة الأولى للبرلمان الموريتاني)، ونائب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية، إن بلاده مختطفة منذ 2008 من قبل الانقلاب العسكري.

13-Mar-17 06:24 PM

الزمر: نظام السيسي يخدع الأطراف الداخلية والخارجية

أكد رئيس حزب البناء والتنمية، طارق الزمر، أن "الدعوة للمصالحة من قبل النظام المصري الحالي وأبواقه ليست بريئة، بما في ذلك ما تم النص عليه في خارطة طريقه..

03-Dec-16 01:59 PM

الجمعية الوطنية ضرورة حياة

باعتبارك مواطنا مصريا، أتوجه إليك بهذه الأسئلة..

26-Nov-16 06:06 AM

"الثوري المصري": العصيان المدني أول خطوات الثورة الشاملة

دعت رئيس المجلس الثوري المصري، مها عزام، إلى "العصيان المدني ضد المنظومة القمعية الفاسدة والمغتصبة للسلطة في مصر"، معنلة تأييد المجلس لحراك الثوار بكل الوسائل المتاحة لديهم.

08-Nov-16 09:22 PM

قيادي بـ"الوسط" يهاجم "الثوري المصري" الرافض للجمعية الوطنية

انتقد مساعد رئيس حزب الوسط المصري للشؤون الخارجية، عمرو فاروق، موقف رئيسة المجلس الثوري المصري ، مها عزام، الرافض للكيان الثوري الجديد المرتقب ظهوره خلال الفترة المقبلة، تحت اسم "الجمعية الوطنية للشعب المصري"، والذي انفردت "عربي 21" بنشر تفاصيله السبت الماضي.

15-Jul-16 05:11 PM

"عربي 21" تنفرد بنشر تفاصيل كيان جديد جامع للثورة المصرية

كشفت مصادر مطلعة عن أن شخصيات مصرية معارضة تعتزم الإعلان عن تدشين كيان ثوري جامع للثورة المصرية، ليكون معبرا عنها في الداخل والخارج، تحت اسم "الجميعة الوطنية للشعب المصري"، التي تستلهم تجربة الحملة المصرية ضد التوريث، والجمعية الوطنية للتغيير، والتي ساهمت في إسقاط الرئيس المخلوع حسني مبارك.

09-Jul-16 05:30 AM

خبر عاجل