أخبار متعلقة

عبد الله الأشعل

الأشعل لـ"عربي21": سأواصل نضال السفير يسري بالقضايا الوطنية

قال مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق السفير عبد الله الأشعل، إنه بصدد استكمال الدور القانوني الذي لعبه السفير الراحل إبراهيم يسري..

13-Jun-19 11:29 PM

الأشعل يعلن قبوله وترحيبه بدعوة أيمن نور للحوار الوطني

أعلن السفير عبد الله الأشعل، الدبلوماسي المصري والمرشح الرئاسي السابق، قبوله وترحيبه بالدعوة التي أطلقها زعيم حزب غد الثورة، أيمن نور، والتي دعت إلى بدء "حوار وطني حقيقي وجاد لإنقاذ مصر مما هي فيه، ومن أجل العمل على بلورة تصور شامل وواضح لكيفية إنهاء الأزمة الراهنة".

27-Apr-19 05:44 PM

عبد الله الأشعل لـ"عربي21": مصر دخلت زمن الأحلام الممنوعة

توقع الدكتور عبد الله الأشعل مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق والمرشح الرئاسي في انتخابات 2012 أن تكون السودان هي المسمار الأخير في نعش النظام الحالي بمصر، موضحا أنه في حال أقدم السيسي على مواجهة عسكرية مع السودان، فإنه سوف يخرج خاسرا وربما تكون هذه نهايته.

08-Jan-18 01:14 AM

عبد الله الأشعل يكشف لـ"عربي21" عن مخطط لتصفية "حماس"

تحدث دبلوماسي مصري سابق، عن مخطط عربي مصري إسرائيلي، يهدف إلى "تصفية" حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في الوقت الذي تمكنت فيه "إسرائيل" من العالم العربي وخاصة مصر التي تتعرض لـ"عملية تدمير" مستمرة..

07-Oct-17 03:50 PM

مرشح رئاسي سابق يراسل السيسي ويؤكد مصرية الجزيرتين

وجه عبدالله الأشعل، المرشح الرئاسي المصري السابق، رسالة إلى رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي بخصوص جزيرتي تيران وصنافير، وقال إن لديه دراسة تؤكد على مصريتهما، كما هاجم وزير الخارجية المصري سامح شكري وتحداه في عقد مناظرة علنية حول هذه القضية.

01-Jul-16 09:33 PM