أخبار متعلقة

ليبرلمان

ليبرمان يحذر نتنياهو من مهاجمة إيران: فكر جيدا

في ظل تصاعد التوقعات برد إسرائيلي على الهجوم الإيراني حذر وزير الحرب السابق أفيغدور ليبرلمان من ذلك، داعيا حكومة الاحتلال للتفكير جيدا بذلك.

17-Apr-24 06:33 PM

صراع بين الأحزاب الإسرائيلية على الصوت الروسي خلال الانتخابات

تسيل أصوات اليهود من أصل روسي شهية الأحزاب الإسرائيلية التي تخوض معركة انتخابية حامية الوطيس، إذ تشير الإحصاءات إلى أن الصوت الروسي يساوي 15 مقعدا في الكنيست.

12-Oct-22 05:18 PM

وزير الدفاع الإسرائيلي يتوعد بتدمير أي قواعد لإيران بسوريا

توعد وزير الدفاع الإسرائيلي، افيغدور ليبرمان، السبت، بتدمير أي قواعد عسكرية إيرانية في سوريا، معربا عن اعتقاده بوجود "سوء فهم" للوجود الإيراني في سوريا.

28-Apr-18 10:56 PM

نتنياهو وليبرمان يعلقان على قصف الحرس الثوري دير الزور

قام رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الإثنين، رفقة وزير دفاعه افيغدور ليبرمان، بالتعليق على قصف الحرس الثوري الإيراني لدير الزور.

19-Jun-17 09:17 PM

وزير يسدد ضربة لنتنياهو ويتسبب بإحراجه كيف؟

في إطار الصراع الخفي بين رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ووزير ماليته موشيه كحلون، سدد الأخير ضربة قاسية لنتنياهو لاقت ترحيبا لدى العديد من فئات المجتمع الإسرائيلي، واعتبرها محللون إسرائيليون أنها خطوة في سياق استعداد كحلون لخوض الانتخابات القادمة.

20-Apr-17 06:36 PM

ليبرمان يعلن أنه سيصوت ضد اتفاق التطبيع مع تركيا

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، افيغدور ليبرمان، إنه سيعارض اتفاق تطبيع العلاقات بين إسرائيل وتركيا عند التصويت عليه في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وفق موقع "تايمز اوف إسرائيل".

28-Jun-16 02:34 AM

اتفاق نتنياهو وليبرمان على إحياء مقترح بإعدام منفذي العمليات

قالت مصادر إعلامية إسرائيلية أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وزعيم حزب "إسرائيل بيتنا"، اتفقا على إحياء مقترح بإعدام منفذي العمليات الفلسطينيين.

21-May-16 01:18 AM