أخبار متعلقة

مباراة خيرية

مهرجان أهداف في المباراة الخيرية بين برشلونة والسيتي

في مباراة خيرية ودية لمحاربة مرض التصلب الجانبي الضموري ، خيم التعادل الإيجابي "المثير" بنتيجة (3-3) بين برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء على ملعب (سبوتيفاي كامب نو).

24-Aug-22 09:50 PM

رغم اعتزاله قبل شهر.. نصري يخطف الأنظار بوزنه بلقاء ودي

خطف ظهور سمير نصرى لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم السابق في المباراة الودية التي جمعت أساطير نادي مارسيليا مع سفراء اليونيسيف، والتي أجريت الأربعاء، على ملعب "فيلدوروم"، معقل فريق مارسيليا، الأنظار بسبب الوزن الزائد الذي ظهر به..

14-Oct-21 09:50 AM

بولت يخيب آمال عشاقه بسبب إعلان "التوقيع" لناد في كرة القدم

اعتبر عدد من عشاق أسطورة ألعاب القوى الجامايكي المعتزل أوساين بولت، أن الأخير تلاعب بمستخدمي الأنترنت بسبب إعلانه "التوقيع" مع ناد لكرة القدم، الذي لم يكن سوى مزحة من بولت.

27-Feb-18 11:39 PM

لاعب يثير الجدل بتغزله بالحكمة المساعدة في البرازيل (فيديو)

شهدت مباراة خيرية في البرازيل، لقطة طريفة بطلها النجم السابق دينيلسون، حيث وجه إشارة "قلب" بيده، تستعمل عادة للتعبير عن الحب إلى الحكمة المساعدة التي أعلنت تسلل اللاعب.

04-Jan-18 05:31 PM

توتي يبدع ويسجل هدفا صاروخيا جميلا بمباراة خيرية (فيديو)

سجل الأسطورة الإيطالي فرانشيسكو توتي هدفا صاروخيا رائعاً في مباراة خيرية بين نجوم العالم ونجوم الكرة الجورجية جرت بينهما على ملعب "داينامو آرينا" بالعاصمة الجورجية "تبيليسي".

30-Sep-17 06:38 PM

لاعب يتوسل لنيمار كي لا يحرجه بمراوغاته الساحرة (فيديو)

في لقطة غريبة لم تتعود عليها ملاعب كرة القدم، خطف أحد منافسي نجم برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا فجر الجمعة، أنظار متابعي مباراة خيرية أقيمت في البرازيل، بعدما جلس على ركبتيه وتوسل إليه بـ"العفو" عنه وعدم مراوغته.

23-Dec-16 08:08 PM

مورينيو كعادته يثير الجدل في مباراة خيرية بهذا التصرف (فيديو)

في لقطة طريفة من البرتغالي جوزيه مورينيو خلال المباراة التي جمعت بين أساطير المكسيك أمام نجوم العالم، دخل "سبيشل وان" إلى أرضية الميدان في الدقائق الأخيرة وقطع كرة مرتدة لنجوم المكسيك ليضع بصمته المميزة على المباراة الخيرية.

14-May-16 07:02 PM