أخبار متعلقة

بدر الدين

موقع إسرائيلي يستعيد ملف مقتل "بدر الدين".. معارضة قاتلة

نشر موقع "تايمز أوف إسرائيل" تحليلا قال فيه إن لا شيء يبرهن على تصميم طهران على إقامة وجود دائم لها في سوريا من اغتيال مصطفى بدر الدين، الرجل الثاني في حزب الله، الذي تجرأ على معارضة سياساتها.

09-Apr-17 02:08 PM

هكذا رد حزب الله على اتهام إسرائيل له باغتيال بدر الدين

رد حزب الله اللبناني على، الثلاثاء، على اتهام الاحتلال الإسرائيلي له باغتيال القيادي الكبير في الحزب مصطفى بدر الدين.

21-Mar-17 11:27 PM

المحكمة الدولية توقف ملاحقة بدر الدين بعد التأكد من مقتله

أعلنت المحكمة الخاصة بلبنان أنها ستوقف محاكمة المسؤول العسكري في حزب الله، مصطفى بدر الدين، المتهم بالتورط في اغتيال رفيق الحريري، بعد أن تأكدت من مقتله أيار/ مايو الماضي في سوريا.

12-Jul-16 01:57 AM

ريفي: حزب الله قتل الحريري وشهداء 14 آذار وقدمنا الأدلة

أكد وزير العدل اللبناني المستقيل، أشرف ريفي، أن حزب الله هو المسؤول عن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، كاشفا عن أن الأدلة على ذلك قدمها مع اللواء وسام الحسن إلى الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

30-Jun-16 02:36 AM

موقع لبناني يؤكد بالأدلة كذب رواية حزب الله عن مقتل بدر الدين

ذكر موقع يديره لبنانيون من الطائفة الشيعية، أن المعطيات الحزبية المتعلقة باغتيال القيادي بحزب الله اللبناني مصطفى بدر الدين، إثر الانفجار الذي وقع قرب مطار دمشق، تبدلت، ناشرا أدلة تناقض رواية الحزب الرسمية.

15-May-16 01:25 AM

حزب الله: بدر الدين قتل بقذائف "الجماعات التكفيرية"

أعلن حزب الله اللبناني أن نتائج التحقيق في مقتل مصطفى بدر الدين، أحد أبرز قياداته المقاتلة في سوريا، أظهرت أنه قتل نتيجة قصف مدفعي من قبل "الجماعات التكفيرية"..

14-May-16 09:55 AM

كيف علق نديم قطيش على اغتيال مصطفى بدر الدين؟

علّق الإعلامي اللبناني نديم قطيش على مقتل القائد العسكري البارز في حزب الله مصطفى بدر الدين بسوريا، بمنشور كشف خلاله عن إحدى أمانيه في قضايا بلده لبنان.

14-May-16 12:27 AM