رياضة عربية

عصام الحضري يعود للظهور دوليا في ودية مصر وبوركينافاسو

ودخل الحضري في قائمة المنتخب لأول مرة منذ مباراة تونس بتصفيات كأس الأمم الأفريقية الماضية- غوغل
يعود الحارس المصري عصام الحضري للظهور دوليا، خلال 27 شباط/ فبراير الجاري، حينما سيواجه منتخب بلاده مصر نظيره بوركينافاسو.

ووجه المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هكتور كوبر الدعوة لـ24 لاعبا لخوض ودية بوركينا فاسو من بينهم الحارس المخضرم عصام الحضري، بعدما استبعد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة.

اقرأ أيضا: عائلة أردنية تشتري نادي بريستول الإنجليزي

ودخل عصام الحضري، حارس وادي دجلة، في قائمة المنتخب لأول مرة منذ مباراة تونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الماضية أثناء فترة شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب.

وتأتي مواجهة الفراعنة لمنتخب بوركينا فاسو استعدادا لمباراتي نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا بالجولتين الثالثة والرابعة في نهاية أذار/مارس المقبل.

وفيما يلي القائمة التي وجه لها كوبر الدعوة:

رامي ربيعة وأحمد حجازي وحسام غالي وصبري رحيل ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال ومحمد هاني من الأهلي.

ومن الزمالك أحمد الشناوي وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسي ومصطفى فتحي وعلي جبر وأحمد دويدار وحماده طلبة، وعصام الحضري من وادي دجلة وإبراهيم صلاح من سموحة ومروان محسن من الإسماعيلي ومحمد الشناوي من بتروجت ونور السيد من إنبي وأحمد رؤوف من المصري.