أخبار متعلقة

بوركينافاسو

كأس أفريقيا.. مالي تلحق بالمتأهلين لدور الربع بعد فوزها على بوركينا فاسو

تأهل المنتخب المالي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 لكرة القدم، عقب تغلبه على نظيره منتخب بوركينا فاسو بهدفين لواحد اليوم الثلاثاء في الدور ثمن النهائي.

30-Jan-24 07:27 PM

تعثر جديد.. الجزائر تنجو من الخسارة أمام بوركينافاسو في الوقت القاتل

نجا المنتخب الجزائري من الخسارة أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو، بعدما تعادل معه 2-2 في الوقت القاتل اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

20-Jan-24 04:21 PM

السينغال تطيح ببوركينافاسو بثلاثية وتبلغ نهائي كأس أفريقيا

بلغ المنتخب السنغالي المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه على بوركينا فاسو 3 / 1، الأربعاء، في الدور قبل النهائي من البطولة المقامة حاليا في الكاميرون.

02-Feb-22 09:40 PM

"نسور قرطاج" يودعون كأس أفريقيا بخسارتهم أمام بوركينافاسو

ودع المنتخب التونسي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم عقب خسارته أمام منتخب بوركينا فاسو بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

29-Jan-22 09:24 PM

بركلات الترجيح.. بوركينا فاسو أول المتأهلين لربع نهائي الكان

تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، عقب تجاوزه منتخب الغابون بعد مباراة ماراثونية حسمت بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 اليوم الأحد.

23-Jan-22 07:18 PM

المغربي لاعب ديبورتيفو يسجل هدفا عالميا مع الأسود (فيديو)

تمكن لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، فيصل فجر من تسجيل هدف عالمي، خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده المغرب وضيفه بوركينافاسو بالملعب الكبير بمدينة مراكش.

25-Mar-17 07:23 PM

فريق جزائري يعيش الرعب بملعب كرة القدم ببوركينافاسو (فيديو)

تعرضت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم لاعتداءت وحشية من قبل لاعبي فريق رايل كلوب وجماهيريهم أيضا عقب انتهاء لقاء الفريقين والذي جمعهما السبت ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

19-Mar-17 06:58 PM

خبر صادم للجمهور المصري.. غياب لاعب مهم أمام بوركينافاسو

تلقى المنتخب المصري لكرة القدم ضربة موجعة قبل المباراة المرتقبة أمام بوركينا فاسو لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

31-Jan-17 09:23 PM

تونس تودع كأس أفريقيا بعد الخسارة أمام بوركينافاسو (فيديو)

ودع المنتخب التونسي لكرة القدم، السبت، نهائيات كأس أمم أفريقيا بعد خسارته أمام بوركينافاسو بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب دور ربع نهائي "الكان".

28-Jan-17 09:04 PM

الغابون تعجز عن تحقيق الفوز وتتعادل مع بوركينافاسو (فيديو)

عجز المنتخب الغابوني لكرة القدم، مستضيف النسخة 31 لبطولة أمم أفريقيا عن تحقيق فوزه الأول بالبطولة، ليكتفي بالتعادل للمرة الثانية، أمام منتخب بوركينافاسو بهف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "دانجوندجي" .

18-Jan-17 10:33 PM

مقتل 11 جنديا في هجوم شمال بوركينا فاسو

قتل 11 جنديا من بروكينا فاسو، الجمعة، في هجوم لجهاديين على ثكنة عسكرية في ناسومبو شمال البلاد، بحسب ما أعلن المفوض الأعلى للشرطة في ولاية "سوم"، محمد داه.

16-Dec-16 08:12 PM

عصام الحضري يعود للظهور دوليا في ودية مصر وبوركينافاسو

يعود الحارس المصري عصام الحضري للظهور دوليا، خلال 27 شباط/ فبراير الجاري، حينما سيواجه منتخب بلاده مصر نظيره بوركينافاسو.

20-Feb-16 05:02 PM

المغرب يبدأ مشوار كأس العالم بالفوز على غينيا

بدأ المغرب سعيه نحو التأهل لكأس العالم لكرة القدم للمرة الخامسة، بالفوز 2- صفر في ملعبه على غينيا الاستوائية الخميس، رغم طرد المدافع عادل كروشي في بداية الشوط الثاني.

13-Nov-15 01:05 AM

الحرس الرئاسي في بوركينافاسو يحتجز الرئيس ورئيس الحكومة

ذكرت مصادر أمنية متطابقة أن الحرس الرئاسي التابع للرئيس السابق لبوركينافاسو بليز كومباوري، احتجز الرئيس الانتقالي ميشال كافاندو ورئيس الحكومة إسحق زيدا في القصر الرئاسي في العاصمة واغادوغو.

16-Sep-15 09:47 PM

119 راكبا على متن الطائرة الجزائرية المفقودة

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية (حكومية) اليوم الخميس أن آخر اتصال بطاقم الطائرة المفقودة كان بمنطقة غاو شمالي مالي صبيحة اليوم.

24-Jul-14 02:44 PM

حظوظ قوية للجزائر و صعبة لمصر في تصفيات المونديال

يخوض المنتخبان المصري والجزائري، غدا الثلاثاء، مباراتين هامتين أمام غانا وبوركينا فاسو في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل لكرة القدم 2014.

18-Nov-13 10:00 AM