سياسة عربية

مقتل 20 من مسلحي الحوثي وتقدم للمقاومة الشعبية في تعز

المقاومة الشعبية تتقدم في محافظة تعز - تويتر
أفاد مصدر في المقاومة الشعبية اليمنية، السبت، أن 20 شخصا من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" قتلوا خلال الساعات الماضية، في اشتباكات مع المقاومة، في جبهات عدة، في محافظة تعز، وسط البلاد.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن "تلك العناصر قتلت في اشتباكات عنيفة اندلعت خلال الساعات الماضية مع مسلحي المقاومة في جبهات عدة في تعز ذات الأغلية السكانية في البلاد".

وأضاف المصدر أن "من بين الجبهات التي قُتل فيها الحوثيون جبل صبر المطل على مدينة تعز، مركز المحافظة من الناحية الجنوبية، وجبهة الضباب وشارعي الستين والأربعين".

وأشار إلى أن قتلى وجرحى من مسلحي المقاومة سقطوا أيضا خلال هذه المواجهات العنيفة، دون ذكر رقم محدد.

وأوضح أن مسلحي المقاومة سيطروا خلال الساعات الماضية على جبل الوعش الاستراتيجي المطل على حي عصيفرة، وشارعي الأربعين والستين في مدينة تعز، مع السيطرة على مقرات عدة حكومية كان الحوثيون قد استولوا عليها قبل أشهر، إضافة إلى إحراق دبابتين والاستيلاء على ثالثة.

وعلى صعيد آخر، ذكر مصدر في المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة غربي اليمن، أن عددا من مسلحي الحوثي أصيبوا جراء إلقاء قنبلة من أحد مسلحي المقاومة، على تجمع لهم في أحد المباني في مدينة الحديدة عاصمة المحافظة، دون ذكر تفاصيل إضافية.

يشار إلى أن عددا من مسلحي الحوثي كانوا قد سقطوا ما بين قتيل وجريح خلال الأيام الماضية، جراء استهدافهم بهجمات عدة في محافظة الحديدة من مسلحي المقاومة الشعبية.