حول العالم

"تحضيرات ضخمة".. ما سر اجتماع تركي آل الشيخ والعفاسي؟ (شاهد)

آل الشيخ يكشف تفاصيل موسم الرياض 2024 وما يتضمنه من فعاليات وأنشطة ترفيهية- إكس
أثار اجتماع رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالقارئ والمنشد الإسلامي الكويتي مشاري العفاسي، الجدل، وسط تكهنات بسر الاجتماع الذي جمعهما.

نشر آل الشيخ صورة له مع المنشد الكويتي على صفحته بمنصة إكس، دون ذكر تعليق على الصورة أو سبب الاجتماع.


من جانبه، نشر العفاسي صورة مماثلة على صفحته الرسمية بمنطقة "إكس"، مكتفيا بالتعليق: "تحضيرات تاريخية ضخمة.. قادمة.. بإذن الله".

وفي تغريدة أخرى الأحد، قال العفاسي، إنه سيتم اختيار 15 قارئا تقريبا من قراء القرآن الكريم، للمشاركة في هذا الحدث الكبير". ولم يكشف أي من الطرفين عن تفاصيل الحدث المعلن عنه.


وكان رئيس هيئة الترفيه بالسعودية قد اجتمع مع مجموعة من المخرجين وصناع السينما والدراما، وحضر الاجتماع عدد من الشخصيات العامة؛ تمهيدًا للإعلان عن مفاجآت جديدة خلال الفترة المقبلة.



شارك تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق تيك توك، يظهر فيه وهو يرحب بالحضور في الاجتماع، ومن بينهم المخرج محمد شاكر خضير، مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، صلاح الجهيني، مريم نعوم، والشيخ مشاري راشد العفاسي.

@turki_alalshikh #موسم_الرياض ♬ الصوت الأصلي - تركي آل الشيخ

كشف في وقت سابق تفاصيل موسم الرياض 2024، وما يتضمنه من فعاليات وأنشطة ترفيهية خلال مؤتمر صحفي، قائلا إن الموسم الجديد من موسم الرياض سيشهد أحداثا وفعاليات وأنشطة حديثة إلى جانب عروض متنوعة، ووعد بتقديم مفاجآت جديدة.

@turki_alalshikh
♬ الصوت الأصلي - تركي آل الشيخ


وأشار آل الشيخ إلى أن الموسم سيضم عرضًا لأحد أكبر المجسمات للديناصورات العالمية، بجانب التركيز على 9 ثقافات عالمية سيتم عرضها على مدار 45 يومًا.

وأضاف أنه تم التركيز في الموسم الجديد على 9 ثقافات عالمية، وستعرض الثقافات الدولية على مدار 45 يوما.