سياسة دولية

مقتل ثلاثة عناصر من شرطة الاحتلال في عملية غربي الخليل (شاهد)

عملية إطلاق النار استهدفت سيارة لشرطة الاحتلال- منصة "إكس"
عملية إطلاق النار استهدفت سيارة لشرطة الاحتلال- منصة "إكس"
قتل عنصران من شرطة الاحتلال في عملية للمقاومة الفلسطينية غربي مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن الإسعاف الإسرائيلي عن مقتل اثنين من الجرحى الثلاثة الذين أصيبوا في عملية إطلاق نار غربي مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، ومن ثم عاد لإعلان مقتل العنصر الثالث.



وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن منفذي العملية أطلقوا النار على عدة مركبات، بما في ذلك سيارة شرطة وحافلة، وأصيب ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة، حيث أعلن لاحقا عن مقتلهم، فيما انسحب المسلحون من المكان.

اظهار أخبار متعلقة


وذكرت وسائل الإعلام إسرائيلية أن القتلى هم ثلاثة من عناصر شرطة الاحتلال.

 وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان مقتضب عن بلاغ عن عملية إطلاق نار قرب ترقوميا، وأن الجيش استنفرت قواته في المنطقة وشرع بأعمال تفتيش عن المركبة التي انسحبت من مكان عملية إطلاق النار.

وشهدت منطقة عملية إطلاق النار حالة من الاستنفار الأمني، حيث دفع جيش الاحتلال بقوات كبيرة إلى موقع عملية إطلاق النار، ونصب الحواجز وشرع بمطاردة المركبة التي نفذ منها إطلاق النار وانسحبت من المكان.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة إذنا شمال غربي الخليل، وذلك بعد عملية إطلاق النار وانسحاب المنفذين، حيث ذكرت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية أنه تم فرض طوق أمني على بلدة إذنا.

وأطلق الاحتلال طائرات استطلاع في سماء بلدة ترقوميا والمناطق المحيطة بها شمال غربي الخليل في إطار البحث عن منفذي عملية إطلاق النار.
التعليقات (0)