رياضة دولية

ريال مدريد يحقق تعادلا صعبا مع لاس بالماس في الليغا

وظهر الريال بشكل باهت للغاية خلال اللقاء- أ ف ب
نجا فريق ريال مدريد من الهزيمة أمام مضيفه لاس بالماس، الخميس، بتعادله الإيجابي بهدف لمثله في ثالث جولات الدوري الإسباني.

وظهر الريال بشكل باهت للغاية خلال اللقاء، خاصة نجمه الفرنسي الدولي كيليان مبابي، الذي ما زال عاجزا عن هز الشباك في البطولة مع الفريق، والذي انضم لصفوفه هذا الصيف بعد نهاية مسيرته مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقدم لاس بالماس بهدف مبكر حمل توقيع ألبيرتو موليرو في الدقيقة الخامسة، غير أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور منح التعادل للريال في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، ليحرز هدفه الأول في البطولة خلال الموسم الحالي.

بتلك النتيجة، أصبح في جعبة الريال، الذي عجز عن تحقيق الفوز خارج ملعبه للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة، 5 نقاط في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة.

في المقابل، رفع لاس بالماس رصيده إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

وكان الريال افتتح حملة الدفاع عن لقب المسابقة، الذي توج به في الموسم الماضي، بتعادل مخيب 1 / 1 مع مضيفه ريال مايوركا، قبل أن يحقق فوزا كبيرا 3 / صفر على ضيفه بلد الوليد في المرحلة الماضية.

وافتتح لاس بالماس مشواره في الموسم الجديد في البطولة بالتعادل 2 / 2 مع ضيفه أشبيلية، ثم خسر 1 / 2 أمام مضيفه ليغانيس في المرحلة التالية.