سياسة دولية

زوج كامالا هاريس يقر بخوض "علاقة غرامية" خلال زواجه الأول

جرى الكشف أن زوج كامالا هاريس كان على علاقة غرامية مع إحدى معلمات ابنته الصغيرة خلال زواجه الأول- منصة "إكس"
أقر زوج نائبة الرئيس كامالا هاريس، دوغ إيمهوف، بأنه كان على علاقة غرامية خلال زواجه الأول بعد نشر تفاصيل العلاقة المزعومة من قبل صحيفة "ديلي ميل"، التي كشفت أنه كان على علاقة مع إحدى معلمات ابنته الصغيرة آنذاك.

وقال إيمهوف: "خلال زواجي الأول، مررت أنا وكرستين ببعض الأوقات الصعبة بسبب أفعالي. لقد تحملت المسؤولية، وفي السنوات التي تلت ذلك، عملنا على حل الأمور كعائلة وخرجنا أقوى من الجانب الآخر"، بحسب تصريحات أدلى بها لشبكة "سي إن إن".

ونقلت الشبكة عن شخص مطلع على المحادثات قوله إن "العلاقة والظروف المحيطة بها كانت معروفة قبل أربع سنوات للجنة فحص جو بايدن، حيث كانت هاريس نفسها تمر بعملية اختيار نائبة قبل اختيارها للتذكرة، مضيفا أن "إيمهوف أخبر هاريس عن العلاقة قبل فترة طويلة من زواجهما".

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن المرأة حملت، ووفقا لصديق مقرب لها، فإنها "لم تحتفظ بالطفل"، ولم ترد المرأة، التي لم تذكر شبكة "سي إن إن" اسمها، على رسالة صوتية تطلب التعليق.

ورفض بريان فالون، المتحدث باسم حملة هاريس، التعليق بما يتجاوز البيان، وعندما سُئل عن ما إذا كانت الحملة تنازع الحقائق الأساسية التي أوردتها صحيفة ديلي ميل، رفض فالون أيضًا التعليق.

وقالت كرستين إيمهوف في بيان يوم السبت: "قررت أنا ودوج إنهاء زواجنا لعدة أسباب، منذ سنوات عديدة. إنه أب عظيم لأطفالنا، ويستمر في كونه صديقا رائعا لي وأنا فخورة حقا بالعائلة المختلطة الدافئة والداعمة التي بنيناها معًا دوج وكامالا".

وقال مصدر منفصل مطلع إن دوج إيمهوف كان يأسف منذ فترة طويلة على الظروف وكان مدركًا أنها قد تصبح علنية.

الآن أصبح أطفال إيمهوف من زوجته الأولى بالغين، وتطورت ديناميكية الأسرة إلى علاقة ودية، حيث تحدثت كرستين إيمهوف بحرارة عن هاريس كزوجة أب في عدة مناسبات على مر السنين وفي آخر أسبوعين منذ أن تمت ترقية هاريس فجأة إلى قمة تذكرة الحزب الديمقراطي.

وعندما ظهر مقطع فيديو للمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جيه دي فانس ينتقد هاريس لعدم إنجاب أطفالها، دافعت كرستين إيمهوف عن هاريس ووصفتها بأنها "محبة ومراعية وحامية بشدة ودائمة الحضور" وقالت إنها ممتنة لأن هاريس كانت جزءًا من عائلتهما المختلطة.

قالت كرستين إيمهوف في بيان لشبكة سي إن إن في يوليو: "هذه هجمات لا أساس لها من الصحة. لأكثر من 10 سنوات، منذ أن كان كول وإيلا مراهقين، كانت كامالا والدة مشتركة مع دوغ وأنا".

وانتهى هذا الزواج الأول في عام 2009، وتزوج دوغ إيمهوف من هاريس في عام 2014، عندما كان يعمل محاميا في لوس أنجلوس وكانت هي المدعية العامة لولاية كاليفورنيا.

في دخوله السريع إلى عالم السياسة، أصبح إيمهوف مستشارًا خاصًا مهمًا لهاريس وهو معروف بمدى ميله إلى الحديث عن زوجته. غالبًا ما تتحدث عنه أيضًا بحرارة، وتناديه "دوغي" في السر وعلنا.