تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
13:44

سياسة تسريب بيانات شخصية لرياضيين "إسرائيليين" بأولمبياد باريس.. كيف تم الاختراق؟

سربت المعلومات من تطبيق واتساب الخاص بالسباح آدم مراعنة، حيث كشفت مجموعة من المتسللين المعلومات، التي شملت صورا وتفاصيل شخصية لأعضاء الوفد الأولمبي..


13:25

رياضة قرعة الجودو تضع الجزائر أمام "إسرائيل" في أولمبياد باريس

تسود حالة من الترقب لمعرفة إذا كان الجزائري مسعود إدريس سينسحب من مواجهته مع الإسرائيلي طاهر بوتبول، وذلك بعدما وقعا معاً في الدور الـ32 من منافسات الجودو لوزن أقل من 73 كيلوغراما في أولمبياد باريس؛ الذي افتتح أمس الجمعة..


13:17

سياسة حماس: مجزرة دير البلح تؤكد انسلاخ العدو الإرهابي عن كل القيم

طالبت حركة حماس، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومؤسساتها، بالخروج من سياسة الصمت المريع والانتقال إلى خطوات جادة وفاعلة لإجبار الاحتلال على وقف جرائمه بحق المدنيين الأبرياء..


12:41

سياسة قيادي بحماس لـ"عربي21": لم نتلق من الوسطاء أي تطورات جديدة بخصوص المفاوضات

من المقرر أن يلتقي، الأحد، مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية وليام بيرنز بنظرائه من مصر وقطر، بالإضافة إلى الاستخبارات الإسرائيلية في روما للدفع بعملية التفاوض بخصوص صفقة التبادل ووقف الحرب في غزة..


12:33

سياسة حصيلة شهداء العدوان.. وتحذير من خروج مستشفيات خانيونس عن الخدمة

آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم..


12:08

سياسة لماذا لا تبدو شروط نتنياهو الجديدة بشأن الهدنة في غزة واقعية؟

تشير تقديرات ميدانية إلى أن أعدادا كبيرة من المسلحين التابعين لفصائل المقاومة ما زالوا في شمال قطاع غزة بالفعل، بل وينفذون يوميا عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في محاور التوغل..


11:35

سياسة أعداد المعتقلين بسجون الاحتلال في الضفة تقترب من الـ10 آلاف

دعا وزير شؤون الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف إيتمار بن غفير إلى إعدام الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بإطلاق النار على رؤوسهم..