رياضة دولية

نادي إنتر ميامي يكشف طبيعة إصابة نجمه ليونيل ميسي

خرج ميسي من ملعب "هارد روك ستاديوم" في ميامي ليجلس على مقاعد البدلاء- sky / إكس
كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، عن تفاصيل إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي في أربطة كاحله الأيمن.

وكان ليوينل ميسي البالغ 37 عاما قد تعرض للإصابة في المباراة التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني على نظيره الكولومبي بهدف نظيف في نهائي بطولة كوبا أمريكا، فجر الاثنين الماضي.

وأصيب نجم برشلونة الإسباني السابق في الدقيقة 64 في نهائي المسابقة القارية التي أقيمت في الولايات المتحدة، وانتهت باحتفاظ منتخب "ألبيسيليستي" بلقبه بفوزه على كولومبيا 1-0 بعد التمديد.

وخرج ميسي من ملعب "هارد روك ستاديوم" في ميامي ليجلس على مقاعد البدلاء، حيث أجهش في البكاء، في حين أظهرت الكاميرات تورماً كبيراً في كاحله.

وأصدر النادي الذي يحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي لكرة القدم، بيانا لتوضيح طبيعة إصابة ميسي على الموقع الرسمي للنادي.

وقال البيان: "بعد التقييم الطبي، تأكد إصابة ميسي في أربطة كاحله الأيمن، وسيتم تحديد جاهزية قائد الفريق وفقا للتقييمات الدورية التي يخضع لها وتطور عملية تعافيه".

وكشف مراسل شبكة ESPN أن ميسي يعاني من تمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب عن الملاعب حوالي 40 يوما.

وقال مارتينو مدرب إنتر ميامي أمس الثلاثاء: "ستكون هناك المزيد من الفحوصات لتحديد مدى خطورة الوضع".

وتابع المدرب: "يجب عليه إجراء المزيد من الفحوصات وانتظار النتائج".

من جانبه، عبر ليونيل ميسي في منشور على موقع إنستغرام، عن شكره لرسائل القلق والدعم التي تلقاها بعد مباراة الأحد.

وكتب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات: "أريد أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات. أنا بخير، وآمل في أن أتمكن قريباً من العودة إلى الملعب مرة أخرى، والاستمتاع بما أحب القيام به أكثر".

ويحتل إنتر ميامي مع 14 فوزاً وخمسة تعادلات وأربع هزائم من 23 مباراة المركز الثاني في المنطقة الشرقية من الدوري برصيد 47 نقطة، متأخراً بفارق نقطة عن المتصدر سينسيناتي الذي تغلب على ميامي 6-1 في السادس من الشهر الحالي.

وسيستهل إنتر ميامي حملة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطتين المخصصة للأندية الأمريكية والمكسيكية الأسبوع المقبل.