سياسة عربية

ممثل لخامنئي يكشف هوية الطرفين اللذين يمنعان ظهور المهدي

زعم سعيدي أن الولايات المتحدة تمنع ظهور المهدي- وكالة تسنيم
زعم سعيدي أن الولايات المتحدة تمنع ظهور المهدي- وكالة تسنيم
أرجعت شخصية دينية إيرانية بارزة محسوبة على المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي أسباب تأخر ومنع ظهور "الإمام المهدي" لمعسكرين أساسيين حملتهما الشخصية عبء الأسباب التي تحول دون ظهوره.
 
وقال رجل الدين البارز علي سعيدي؛ ممثل المرشد الأعلى علي خامنئي لدى الحرس الثوري إن أمريكا "تمنع ظهور الأمام المهدي".
 
وأضاف سعيدي خلال لقائه بقيادات في قوات الحرس: "إن الثورة الإسلامية تهيء الساحة الدولية لظهور الإمام المهدي.. واليوم نحن نقف على أعتاب هذه المرحلة التي سيظهر فيها".
 
ونشر موقع الحرس الثوري الإيراني الرسمي، وموقع الباسيج (إحدى أذرع الحرس الفاعلة)، تصريحات سعيدي التي اطلعت عليها "عربي21"، والتي قال فيها إن "الثورة الإيرانية اليوم هي المرحلة الأخيرة قبل ظهور المهدي".
 
وعن المتسببين في تأخير ظهور الإمام المهدي قال سعيد: "اليوم هناك معسكران يعملان بكل قوة لمنع ظهور المهدي، الأول هو المعسكر الخارجي بقيادة أمريكا، والثاني هو المعسكر الداخلي الذي يتشكل من الليبراليين والعلمانيين، حيث أن هذا المعسكر من الصعب جدا معرفة مواقفه لأنه يتخفى بغطاء النفاق"، على حد تعبيره.
 
وكان التلفزيون الرسمي الإيراني اتهم في وقت سابق السعودية بالتخطيط لاغتيال الإمام المهدي "لحظة ظهوره عن طريق القناصة المتمركزين على الأبراج المحيطة بالكعبة"، مطالبا بأن يكون هناك "تحرك إيراني لمنع اغتيال المهدي من قبل السعودية".
التعليقات (42)
فالح السعيد
السبت، 22-04-2017 09:29 ص
يالله عليكم يا أخوة العروبة والدم الشيعة على اختلاف الأسماء كيف تردون على هذا الأفاق الذي يقول هذه الأراجيف الرد على هذا الآفّاق يحتاج لرجال دين مختصين في أمور العقيدة من سنة وشيعة لست عارفاً بأمور العقيدة ومجريات نهاية الزمان من ظهور الإمام المهدي قدس الله سرّه وعجَّلَ في فرجه ونزول سيدنا عيسى المسيح بن مريم عليه وعلى أمه السلام وظهور المسح الدجالل ودابة الأرض ؟؟!! وانسياح يأجوج ومأجوج من خلف الردم ولكن رأيت أن أدلي بدلوي ضمن مفاهيم جمعتها الذاكرة الشعبية على مرِّ العصور وباتت معروفة للكبير والصغير والعالم والجاهل مما ذكرتُ آنفاً 1) صاحب الزمان الإمام المنتظر عليه السلام وعجَّلَ الله فرجه يتعاقب في أصلاب الرجال من آل هاشم من جيل إلى جيل .. رجال من العترة الهاشمية وليس مخفياً أو مختفياً في سرداب في مدينة ( سامراء ) في العراق 2) هو الإمام المنتظر المرسل من الله جل وعلا ليقيم في الأرض العدل والخير والمحبة والسلام بعد أن مُلِئت ظلماً وجوراُ وعدواناً وفوضى في كلِّ الميادين ويصلي خلفه سيدنا المسيح عليه السلام 3 ) لا تستطيع أمريكا ولا روسيا ولا دول العالم مجتمعة صدهُ أو ردُّهُ عن دورة الذي أرسله الله ليتمه في الأرض ولا أهل الجن والإنس لو أجتمعوا لن يستطيعوا قتله أو قنصه أو القضاء على دعوته الربانية في الأرض 4) الإمام المنتظر (الله أعلم ) له موعد لا يعلمه إلاّ الله وهو محروس من الله وكفيل بإنجاح المهام العظيمة التي أوكلها الله له لتنفيذها في الأرض وهي معركة مع أهل الشر والمسيح الدجال 5) تصريحات هذا الشيخ المُسن بهذه الطريقة السخيفة الممجوجة تنسف عقيدة التشيع من أساسها العقيدة التي تقوم على ظهور الإمام المنتظر صاحب الزمان المُخلِّص) وهو الثاني عشر من الأئمة من آل البيت الطيبين الطاهرين رضوان الله عليهم كيف يا شيخ تدلي بهذه التصريحات الغرائبية عن الإمام الغائب وهو يظهر ويمنحه الله قوة لا تقهر ولا تُغْلبْ ( لو أن ظهوره حقيقة دينية ) كيف تقول أيها الشيخ أمام الملاء : قوتان عظيمتان تمنعان ظهور الإمام المنتظر وهما 1) أمريكا 2) الأحزاب العلمانية اللبرالية وغيرها من الأحزاب هذا تفسير سيء وساذج لا يقوله الجهلة والأطفال ... ويأباه العقل الحيادي فكيف الفكر الديني عند المسلمين والشيعة بشكل محدد !!! والله من وراء الثصد
whatever
السبت، 22-04-2017 08:58 ص
ahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahahaahahahahahahahahahahhahahaahhahahahahahaha
علي العراقي
السبت، 22-04-2017 04:24 ص
علينا!؟ مو مللينا، حتى ثلج كللينا. هاي اضحكوا بيها على أتباعكم البهايم. هههههه
hlil
الجمعة، 21-04-2017 09:48 ص
هل تعلم الغيب ايها المنافق بعمامتك القذره هذا كذب ونفاق وكفر
Fuad Barafi
الجمعة، 21-04-2017 12:51 ص
ما بعرف لإيمتا هدول الجهلة رح يضلوا بجهلهم ، عند ظهور المهدي سوف يتبعه أهل السنة ويحاربه الشيعة ، ثم إن له علامات ودلائل ليعرفه الناس ، وسوف لن تحاربه أو تقاتله السعودية ، بل سيتبعه كل أهل السنة ، وسينتصر وهم معه بإذن الله ، أما ما يدعيه الشيعة بالمهدي المنتظر وكما يقولون عجل الله فرجه ، هو ليس إلا حكايات قد علمها الجيل الأسبق للجيل اللاحق وزرعوها برؤوسهم .